فن ومنوعات

نضال الشافعي يستعد لتصوير فيلم “ميني بار” خلال الأيام القادمة

ريم عبد العزيز

يستعد الفنان نضال الشافعي لبدء تصوير فيلمه الجديد “ميني بار” خلال الأسبوع المقبل والذي سوف يشهد الدخول في مرحلة البلاتوه الفعلية وتصوير بعض المشاهد الداخلية والخارجية في أحد الإستديوهات الرئيسية.

وأكد الشافعي على إجتماعه بطاقم العمل المشارك في هذا الفيلم وعلى رأسهم مدحت تيخة وأمينة لوضع اللمسات الأخيرة والإتفاق على بعض التفاصيل النهائية الخاصة بالفيلم.

ويشارك في فيلم “ميني بار” كلاً من: نضال الشافعي، مدحت تيخة، صلاح عبد الله، منه فضالي، أمينة، رانده البحيري، طاهر أبو ليلة، علاء مرسي، علاء زينهم، روان فؤاد، صبري عبد المنعم، محمد أتوكا، ماجد إسكندر، إبراهيم المصري، وياسر الزنكلوني.

ويشارك أيضًا عدد كبير من الفنانين بالإضافة إلى وجود وجوه جديدة صاعدة وضيوف الشرف، سيناريو وحوار طارق رمضان وإخراج محمد خضري، وإنتاج شركة آرت ميوزك للإنتاج الفني والسينمائي.

وتدور أحداث الفيلم حول إطار يجمع مابين من الكوميديا والأكشن والتراجيديا، ويعتبر هذا العمل هو أقرب الأعمال للفنان نضال الشافعي.

ويراهن الشافعي على دوره فيه مؤكداً أن دوره في هذا الفيلم من أفضل الأدوار التي قدمها على مدار حياته في السينما المصرية.

وعبّر عن حماسه الشديد تجاه ذلك الفيلم متمنياً أن يحقق ذلك الفيلم نجاحاً جماهيرياً كبيراً عند بدء عرضه، مشيراً إلى سعادته بالعمل مع الفنان الكبير صلاح عبد الله والذي تعاون معه في عديد من الأفلام ومنها فيلم “الثلاثة يشتغلونها”.

وجدير بالذكر أن الفيلم قد تم تصوير 40% من مشاهده ولكنه توقف لمدة عام لعدة أسباب من ضمنها إنتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى