رياضة

خاص.. علي أبوجريشة يكشف لـ“الرأي“ عن صاحب الفضل في تخطي كبوة الدراويش

أكد الكابتن علي أبوجريشة المعروف ب فاكهة الكرة المصرية ورئيس اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، أن الأجواء داخل القلعة الصفراء أصبحت مستقرة تماما.

وأضاف أسطورة الكرة المصرية في تصريحات خاصة لـ “الرأي“، أنن اللجنة الفنية صاحبة الفضل في عودة الهدوء والاستقرار داخل جدران القلعة الصفراء، الإضافة إلى وعبور الفريق إلى بر الأمان وتحوله من صراع الهبوط إلى تحقيق سلسلة انتصارات متتالية.

وأشاد جريشة بالكابتن إيهاب جلال قائلا: هو صاحب خبرات وعقلية متميزة ورؤية فنية جعلت منه الأفضل بين مدربين الكرة المصرية، ذلك كان يجب أن يتم التعاقد معة لينجح الفريق للعبور إلى بر الأمان وتحقيق الأنتصارات والبعد عن منطقة الهبوط.

علي أبوجريشة لـ ''الرأي'': اللجنة الفنية صاحبة الفضل
علي أبوجريشة

اللجنة الفنية صاحبة الفضل لتخطي كبوة الدراويش

 

وواصل أسطورة القلعة الصفراء حديثة قائلاً: إيهاب جلال لا يسمح لأحد أن يتدخل بينه وبين لاعبي الفريق والتواصل دائما يكون مباشرة من جانبةفقط، لافتا إلى أن جلال يفرض الهدوء التام علي صفوف الفريق، وأتاح لـجميع اللأعبين فرصة المشاركة وإثبات من منهم يستحق أن يرتدي قميص الإسماعيلي.

وأوضح : أن اللجنة الفنية برئاسة علي أبوجريشة، عماد سليمان صممت على التعاقد مع إيهاب جلال، بعض اللاعبين الذي ظهروا بشكل جيد مثل محمد حسن ، عبدالله جمع، حسين السيد.

واختتم: أن جميع العاملين داخل جدران النادي الإسماعيلي في الوقت الراهن يعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنتصارات ولا يفكر في شئ أخر.

قال الكابتن علي أبو جريشة  فاكهة الكرة المصرية، إن الجهاز الفني واللجنة الفنية يعشقون النادي الإسماعيلي مثل جماهيره العظيمة يسعون لأسعادهم لحسم مسابقة الدوري في مركز يليق بتاريخ النادي الإسماعيلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى