فن ومنوعات

ادعوا لها بالشفاء.. شقيق ياسمين عبد العزيز يكشف عن تطورات حالة شقيقته

سارة هشام

كشف وائل عبدالعزيز عن حالة شقيقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وقال واذل عبد العزيز إن شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز دخلت في غيبوبة بعد إجرائها لعملية جراحية، بسبب خطأ طبي، مما جعلها تدخل في حالة تسمم كبيرة، وتم حجزها في العناية المركزة في إحدى المستشفيات بمنطقة المعادي.

وذكر وائل عبدالعزيز في منشوره عن شقيقته “ياسمين” قائلاً: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

وكانت ياسمين عبد العزيز  قد خضعت لإجراء عملية جراحية دقيقة، الذي تكتم زوجها وشقيقها عنها ولم يفصحوا عن أي تفاصيل عن مرض ياسمين عبد العزيز.

وأثناء إجراء العملية تعرضت ياسمين عبد العزيز لخطأ طبي مما جعلها تصاب بتسمم بكتيري ودخلت في غيبوبة تامة.

وكشف أيضًا زوجها الفنان أحمد العوضي عن الأمر وقد كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلًا: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هى في العمليات ومحتاجة دعواتكم، اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شئ، اللهم ارفع عمها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

كما ذكر الفنان تامر مجدي عبر صفحته الخاصة على “فيسبوك” أن الفنانة “ياسمين عبد العزيز” تعرضت لخطأ طبي بعد إجرائها لعملية جراحية ودخلت في غيبوبة تامة منذ حوالي 14 ساعة، وطلب من الجماهير والمتابعين الدعاء لها قائلاً: “أرجوكم أرجوكم أدعولها .. الدعاء بيغير القدر .. ألطف بيها يارب”، وجدير بالذكر أن الفنان “أحمد العوضي” وأبنائها وأشقائها في حالة من الذعر والقلق والتوتر لما عليه “ياسمين” الآن وخطورة ماتمر به طالبين الدعاء لها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى