رياضة

موعد مباراة وست هام أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

كتب السيد الأعرج

يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره فريق وست هام يونايتد مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي للموسم 2023-2024.

ويدخل فريق تشيلسي هذه المباراة من بحثا عن تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم بعدما تعادل في الجولة الأولى أمام فريق ليفربول الإنجليزي في المباراة التي أقيمت علي ملعب الأنفيلد بهدف لكلا منهما.موعد مباراة وست هام أمام تشيلسي

ومن ناحية أخرى سوف يبحث فريق وست هام يونايتد على تحقيق المفاجأة امام نظيره فريق تشيلسي وذلك من أجل تجميع بعض النقاط وضمان التواجد في أحد المراكز المؤهلة للدوريات الأوربية.

موعد مباراة وست هام أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

موعد مباراة وست هام أمام تشيلسي
موعد مباراة وست هام أمام تشيلسي

من المنتظر أن يلتقي فريق تشيلسي مع نظيره فريق وست هام يونايتد مساء يوم الأحد القادم في إطار منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والسابعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

وتذاع المباراة بين فريق تشيلسي وفريق وست هام يونايتد عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية الناقلة الحصرية للمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم2023-2024 في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى