رياضة

صلاح يقود هجوم الريدز..طالع تشكيل مباراة ليفربول وبرينتفورد

صلاح يقود هجوم الريدز

 

كتبت: سيليا محمد

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، تشكيل فريقه لمواجهة مضيفه برينتفورد، بعد قليل، بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر، والسابعة والنصف بتوقيت السعودية، وذلك على ملعب برينتفورد كوميونتي.

ويلتقي الريدز بمضايفه برينتفورد، في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، لموسم 2021-2022.

ترتيب ليفربول وبرينتفورد

ويحتل نادي ليفربول صدارة البريميرليج، برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع تشيلسي، ومان سيتي، ومان يونايتد، وإيفرتون، فيما يتواجد برينتفورد في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

طموحات ليفربول

يمتلك الريدز فرصة ذهبية، بالانفراد بصدارة جدول الترتيب، في حال نجح في إسقاط برينتفورد، وحصد النقاط الثلاث، حيث أنه سيرفع رصيده للنقطة الـ16، ويحلق في الصدارة منفرداً، خاصة وأن مانشستر يونايتد وتشيلسي، سقطا قبل قليل.

وتعرض مان يونايتد للهزيمة الأولى له بمسابقة الدوري هذا الموسم، قبل قليل، على يد ضيفه أستون فيلا، بهدف نظيف، ليفرط في ثلاث نقاط مهمه في صراع الصدارة.

كما سقط تشيلسي لأول مرة هذا الموسم، وذلك أمام ضيفه مانشستر سيتي، بهدف نظيف، ليتراجع في سباق الصدارة للمركز الثالث، ويصعد حامل اللقب، مانشستر سيتي للمركز الثاني.

تشكيل ليفربول أمام برينتفورد

في حراسة المرمى: أليسون بيكر
في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك – ترينت ألكسندر أرنولد – جويل ماتيب – روبرتسون.

فيما جاء خط الوسط: فابينيو – هندرسون – جونز –
وفي الهجوم: محمد صلاح – ساديو ماني – ديوجو جوتا.

ويتواجد علي دكة البدلاء كلا من:-

” كيليهر – كوناتي – ميلنر – فيرمينو – تشامبرلين – جوميز – مينامينو – أوريجي – تسيميكاس “.

صلاح يقود هجوم الريدز
صلاح يقود هجوم الريدز

وجاء تشكيل برينتفورد لمواجهة ليفربول كالتالي:-

في حراسة المرمى: ديفيد رايا
في خط الدفاع: كريستوفر – يانسون – بينوك – ريكو هنري – كانوس

في الوسط: أونيكا – نورجارد – جانيلت
في الهجوم: إيفان توني – مبيومو.

وفي صراع صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، يتطلع محمد صلاح، نجم منتخب مصر، لمساعدة ليفربول في حصد النقاط الثلاث، من أجل الانفراد بصدارة الترتيب، بجانب رغبته في هز شباك برينتفورد، لينفرد الفرعون المصري بصدارة هدافي البريميرليج.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى