فن ومنوعات

أحداث مسلسل “بيت الرفاعي”للفنان أمير كرارة

شروق غنيم

يخوض الفنان أمير كرارة تجربة درامية جديدة خلال الموسم الرمضانية القادم 2024، وذلك من خلال مسلسل “بيت الرفاعي”، الذي قاموا بتصويره على قدم وساق، وفى نفس التوقيت كانت تتواصل عمليات الدعاية الخاصة بالمسلسل،وذلك بعد طرح البرومو والبوسترات الدعائية والاعلان عن عرضه حصريًا على شاشة قناة “ON” ومنصة “watch it” خلال رمضان2024.

 

وكشف البرومو عن العديد من الخطوط الدرامية الإجتماعية الشعبية التي سوف تجعل المسلسل من أبرز المسلسلات،التي سيتم عرضها خلال سباق رمضان 2024،ولاسيما أن الفنان أمير كرارة من أبرز فنانين الدراما التلفزيونية خلال السنوات الماضية.

وتدور القصة حول صراعات على ميراث،ويجسد أمير كرارة شخصية طبيب،وفقد أمير والده بسبب صراعات الميراث،وسرعان ما لحقته والدته من حسرتها على زوجها،ومن هنا تبدأ خطة انتقام الابن من أفراد عائلته.

نشر الفنان أمير كرارة برومو مسلسله “بيت الرفاعي” على صفحته الرسمية،وعلق قائلًا:”بيت الرفاعي إخراج أحمد نادر جلال وتأليف بيتر ميمي، إنتاج سينرچي تامر مرسي المتحدة، ورمضان كريم وكل سنة وأنتم طيبين”،ونال البرومو تفاعل إعجاب كبير من قبل الجمهور.

يشارك فى المسلسل العديد من الفنانين،وهم:”أحمد رزق،سيد رجب، أحمد فؤاد سليم، صفاء الطوخي،عايدة رياض،إيناس كامل، ميرنا جميل، ملك قورة، تامر نبيل،محمد لطفي،رحاب الجمل،دنيا المصري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى