اخبارمحافظات

أهالي الغربية يشيعون جثمان الدكتور إبراهيم مأمون إلى مثواه الأخير

أهالي الغربية يشيعون جثمان الدكتور إبراهيم مأمون إلى مثواه الأخير

هيثم زهرة

شيع أهالي منطقة قحافة بطنطا في محافظة الغربية، جثمان الدكتور إبراهيم مأمون أحد أشهر أطباء الصدر بطنطا، والذي لقي مصرعه في حادث أثناء خروجه من عمله وتوفي فور وصوله للمستشفى.

كان الطبيب الراحل قد تعرض للحادث الأليم أثناء خروجه من محل عمله بعد أن صدمته سيارة مسرعة وأصيب بكسور متفرقة ونزيف بالمخ وتوفي فور وصوله المستشفى.

هذا وقد خيم الحزن على محبيه فور انتشار خبر وفاته حيث كان يشهد له حسن الخلق والسمعة الطيبة وعلاقته الطيبة مع زملائه بالعمل.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة باصطدام سيارة مسرعة بشخص بمدينة طنطا، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية وسيارة اسعاف لمكان البلاغ وتبين إصابة الطبيب الراحل وتم نقله للمستشفى، إلا أنه توفي فور وصوله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وصرحت النيابة العامة بدفن الجثمان.

وكان الدكتور محمد ابراهيم مأمون، أشهر أطباء الصدر بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، قد لقي مصرعه، إثر تعرضه لحادث أليم أثناء خروجه من عمله، حيث صدمته سيارة مسرعة يقودها شاب بمدينة طنطا، ومن المقرر تشييع الجنازة عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية ودفنه بمقابر الأسرة بقحافة.

قصر ثقافة الطفل بطنطا يحتفل بالنصر.. ويستعد لأعياد الطفولة ببرنامج مميز

قصور الثقافة تواصل اكتشاف مواهب أطفال قرى “حياة كريمة” بمحافظة الغربية

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى