اخبار

مجانا.. قافلة طبية تجوب مسقط رأس ضحايا معدية منشأة القناطر بالمنوفية

مجانا.. قافلة طبية تجوب مسقط رأس ضحايا معدية منشأة القناطر بالمنوفية

شهدت عزبة التفتيش، التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء 18 يناير 2022، قافلة طبية للكشف على أهالي العزبة مسقط رأس ضحايا معدية منشأة القناطر.

كتب: هيثم زهرة

وكان اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، قد وجه الجهات المعنية بالمحافظة بتسيير فرق طبية لعزبة التفتيش والقرى المجاورة لتوقيع الكشف الطبي على الأهالي بالمجان.

 

وخلال جولة جمعية الهلال الأحمر بالقرية تم توقيع الكشف على 500 حالة من الأهالي، كما تم تقديم العديد من المساعدات العينية والمادية.

 

من جانبه، صرح محمد موسى، رئيس جمعية الهلال الأحمر، أن القافلة الطبية قد ضمت العديد من التخصصات، من بينها الباطنة، والجلدية، والأطفال، والعظام، مشيرا إلى أنه تم صرف الأدوية لأهالي القرية، مجانا.

 

وتابع رئيس جمعية الهلال الأحمر أن القوافل الطبية المتواجدة بمسقط رأس ضحايا غرق سيارة نص نقل بالمعدية  سوف تستكمل عملها يوم غد الأربعاء.

 

وكانت عزبة التفتيش قد اتشحت بالحزن والأسى على ضحايا سقوط سيارة نص نقل بمعدية منشأة القناطر، وذلك خلال عودتهم إلى منازلهم، بعد انتهاء أعمالهم بأحد مزارع البيض.

عزاء الضحايا

هذا وقد تقدم محافظ المنوفية صفوف المعزيين أمس خلال مراسم العزاء، والذي أقيم للضحايا والبالغ عددهم 8 من أبناء العزبة، وبحضور نائب محافظ المنوفية، ولفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن محافظة المنوفية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى