اخبار

محافظ المنوفية يتلقى العزاء في ضحايا حادث معدية القناطر

محافظ المنوفية يتلقى العزاء في ضحايا حادث معدية القناطر

تقدم اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، صفوف متلقي العزاء في ضحايا حادث معدية القناطر، وبحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ عن المحافظة.

كتب: هيثم زهرة

هذا وأعرب محافظ المنوفية عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا، مؤكدا حرص محافظة المنوفية والحكومة على تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة والرعاية الشاملة، مشيرا إلى أنه سوف يتم غدا إرسال قافلة طبية للكشف بالمجان على أهالي القرية والقرى المجاورة.

وكشف محافظ المنوفية عن اهتمام القيادة السياسية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالحادث، والذي وجه بإنشاء محور نيلي في المنطقة لتسهيل حركة المواطنين، حرصا على سلامتهم.

محافظ المنوفية يتلقى العزاء في ضحايا حادث معدية القناطر

في وقت سابق، كان محافظ المنوفية قد استقبل أهالي ضحايا حادث معدية المناشي، وقام بتسليمهم مساعدات مالية، كما وجه رئيس شركة المياه والصرف الصحي بإرسال لجنة لمعاينة منازل الضحايا وذويهم لتوصيل خدمة مياه الشرب على نفقة المحافظة.

ووجه محافظ المنوفية الجهات المعنية بالمحافظة بسرعة تركيب أعمدة إنارة داخل العزبة، والسعي في إقامة مشروعات تنموية صغيرة لشباب وفتيات القرية، ورفع تراكمات القمامة ومخلفاتها، بناء على طلبات من أهالي العزبة.

 

يذكر أنه وقع حادث أليم، بالقرب من منطقة منشأة القناطر، بغرق سيارة ربع نقل داخل مياه النيل، حينما كانت تعبر معدية من قرية «القطا» إلى البر الثاني بعزبة الرمل مركز أشمون في محافظة المنوفية.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى