اخبارحوادث

مقتل شاب بطنطا وشهود عيان: كان يستعد لزفافه الأسبوع المقبل

مقتل شاب بطنطا وشهود عيان: كان يستعد لزفافه الأسبوع المقبل

الغربية: هيثم زهرة

قبل أيام قليلة من زفافه.. هكذا أفاد شهود عيان بالغربية بعد مقتل شاب بمدينة طنطا على يد 3 أشقاء، والذي سقط صريعا بعد تعرضه لطعنات نافذة في القلب والصدر.

وكان 3 من الأشقاء بطنطا قد قاموا بطعن الشاب المجني عليه عدة طعنات نافذة عن طريق سلاح أبيض، وذلك خلال مشاجرة نشبت بينهم وبين الضحية.

وتلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد ورود بلاغ من أهالي أحد المناطق بطنطا بمقتل شاب على يد 3 أشقاء بدائرة قسم شرطة ثان طنطا.

صورتها في غرفة نومها.. سيدة بالمنوفية تبتز شقيقها بصور فاضحة لابنته

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالغربية لمكان الواقعة، حيث تبين مصرع الشاب ويدعى حسين محمود الشحات، مقيم بمنطقة الجلاء في محافظة الغربية، بعدما تعرض لطعنات نافذة في القلب والصدر، أودت بحياته على الفور.

مدرس إنجليزي بالمنصورة يتحرش بطفلة 8 سنوات

هذا وقد تمكن ضباط شرطة قسم ثان طنطا من القاء القبض على المتهمين، ووجهت لهم السلطات الأمنية تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض دون ترخيص، فيما تم نقل جثة الشاب إلى مستشفى جامعة طنطا، ووضعت تحت تصرف النيابة العامة التي قامت باستعجال قوات الأمن بعمل التحريات اللازمة.

حبل المشنقة في انتظار قتلة “ضحية البلطجة” بطنطا

وعن الشاب القتيل، قال شهود عيان من جيران الضحية أنه كان يتمتع بحسن السيرة والسلوك الطيب، كما أشاروا أنه كان على بعد خطوات قليلة من الزواج.

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى