رياضة

رسمياً.. بافيتيمبي جوميز يعود الي الدوري التركي في صفقة إنتقال حر

جوميز يعود الي الدوري التركي

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة فريق جالاتا سراي التركي عن ضم اللاعب الفرنسي بافيتيمبي جوميز وذلك بشكل رسمي في صفقة انتقال حر.

حيث قد كان اللاعب جوميز قد سبق له اللعب لفريق جالاتا سراي وذلك لمدة موسم في 2017-2018 وهذا قبل أن ينتقل إلى فريق الهلال السعودي في صيف 2018 وذلك حتى يناير من عام 2022.

كما قد لعب اللاعب جوميز ما يقرب من 42 مباراة مع فريق جالاتا سراي وذلك كان في ولايته الأولى فيما قد سجل ما يقرب من 32 هدفا وصنع 6 آخرين.

بينما مع فريق الهلال السعودي خلال ثلاث سنوات ونصف قد تمكن اللاعب من تسجل 107 هدفا وكما قد صنع 16 آخرين وذلك في 147 مباراة.

جوميز يعود الي الدوري التركي
جوميز يعود الي الدوري التركي

ويذكر انه يلعب المحترف المصري مصطفى محمد مع فريق جالاتا سراي التركي ولكنه الان مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا الجارية حاليا ف الكاميرون.

ويذكر أن فريق جالاتا سراي يحتل المركز الخامس عشر وذلك في الدوري التركي وهذا كله عقب مرور 23 جولة حيث قد تمكن من جمع برصيد 27 نقطة.

حيث قد أصبح اللاعب جوميز هو  رابع الهدافين التاريخيين في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

كما قد شارك أيضاً خلال هذا الموسم مع فريق الهلال في 17 مباراة حيث ثد تمكن من تسجل تسعة أهداف وذلك قبل أن يفسخ اللاعب عقده بالتراضي مع الفريق خلال شهر يناير.

جوميز يعود الي الدوري التركي
جوميز يعود الي الدوري التركي

بينما خلال موسمه الوحيد الذي قد قضاه مع فريق التركي في موسم 2017-2018 قد نجح اللاعب جوميز في حصد بطولة الدوري كما أيضاً قد لقب الهداف وذلك برصيد بـ 29 هدفا.

وكان قد حصل اللاعب جوميز علي جائزة افضل للاعب وذلك في الموسم الذي قد خاضه مع الفريق وهو2018-2017.

بينما مع فريق الهلال السعودي فقد حقق اللاعب لقب الدوري مرتين وأيضاً بطولة كأس والسوبر مرة لكل منهما فيما قد تمكن من حصد كأس آسيا مرتين.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى