رياضة

بروفة ناجحة لبطل العالم الباروكي في بحيرة التمساح استعداداً لعبور المانش بالمونو

شريف مدحت 

انهي منذ قليل السباح العالمى سيد الباروكي، بطل العالم للسباحة بالمونو، وصاحب الارقام القياسية العالمية بموسوعة جينيس ريكورد، البروفة قبل الأخيرة بالسباحة لمدة ٣ ساعات ونصف الساعه في بحيرة التمساح برفقة مدربة غريب عطية ذلك استعداداً للسباحة في بحر المانش من اجل الدخول في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، ليصبح أول سباح في العالم يعبر المانش بطول 32 كم سباحة بزعانف المونو.

وقد ظهر بطل العالم “الباروكي” بمستوي فني عالي خلال السباحة في مياة بحيرة التمساح بالإسماعيلية.
ومن المنتظر ان يجري البروفة الاخيرة بالسباحه في الاسكندرية خلال الفترة المقبلة قبل سفرة الي انجلترا لعبور المانش لاول مرة ليدخل موسوعة جينيس ريكورد للارقام العالمية.

إقرأ أيضــــــا …. على خطى الموسم الماضى .. الأهلى فى نصف نهائى الأبطال

يجدر الإشارة ان السباح العالمي ابن الإسماعيلية سيد الباروكي قد قام من قبل بتنفيذ محاولة للسباحة لمسافة طويلة بمياة النيل منذ اكثر من شهر استعداداً لعبور المانش بزعانف المونو لأول مرة في العالم في يوينو المقبل.

 

وقد انطلقت إشارة بدء المحاولة السابقة من مرسىي النادي الأهلي بالجزيرة والسباحة لمسافة ٢٠ كيلو في مياه النيل حول جزيرة الوراق لمسافة ٢٠كيلو والتى تعادل قرابة 30 كيلو من مياه البحر لصعوبة السباحة في مياه النيل.

 

وكان “الباروكي” اول من كسر الرقم العالمى وحصل على المركز الأول فى قفزة الدولفين وبعدما حصلت على الميدالية الذهبية لموسوعة چينيس ريكورد العالمية ثم حطم الرقم لثانى مرة فى موسعة چينيس لأصبح المصرى العربى الأفريقى الوحيد الذى يحطم رقمين فى عام واحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى