اخبار

حبل المشنقة في انتظار قتلة “ضحية البلطجة” بطنطا

حبل المشنقة في انتظار قتلة “ضحية البلطجة” بطنطا

قررت محكمة جنايات طنطا منذ قليل، إحالة أوراق المتهمين بقتل الشاب أمير فاروق بمدينة طنطا إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأبداء الرأي الشرعي بشأن إعدامهم، وحددت جلسة 28 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

الغربية: هيثم زهرة

وكان الشاب أمير والمعروف إعلاميا بـ “ضحية البلطجة”، قد لفظ أنفاسه الأخيرة بعدما تعدى عليه 4 أشخاص بالضرب بالأسلحة البيضاء حال تواجده أسفل منزله الكائن بشارع السيد عبد اللطيف، بمدينة طنطا.

حبل المشنقة في انتظار قتلة “ضحية البلطجة” بطنطا

وشهد محيط محاكم طنطا اليوم تواجدا أمنيا مكثفا لقوات الشرطة، حيث بدأت وقائع المحاكمة التي طالب فيها محامي الدفاع عن المتهمين بتعديل وصف القضية لمشاجرة، بينما طالبت هيئة الدفاع عن المجني عليه بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين الأربعة.

دفاع المجني عليه يطالب بأقصى عقوبة

وقال دفاع المجني عليه “ضحية البلطجة” أن المتهمين قد اتفقوا فيما بينهم على ازهاق روح الشاب أمير فاروق، وتربصوا له أسفل منزله، وقوموا بالإعتداء عليه بالسلاح الأبيض قاصدين قتله، كما أشار الدفاع أن طبيعة شخصياتهم إجرامية في الأساس.

أهالي المجني عليه يستقبلون الحكم بالزغاريد

هذا وقد سادت حالة من الفرح والارتياح بين أهالي وأقارب وجيران المجني عليه بعد سماع النطق بالحكم على المتهمين.

الجريمة.. الأحداث

وتعود أحداث الجريمة إلى شهر أكتوبر الماضي، حيث قام أحد المتهمين بالتربص للضحية في الشارع، أمام منزله، بعد أن قام بالإتفاق مع باقي المتهمين بالحضور للتعدي على ضحية البلطجة بالضرب بواسطة الأسلحة البيضاء.

ضحية البلطجة يلفظ أنفاسه الأخيرة

وبعد قيام المتهمين الأربعة بتسديد الطعنات للمجني عليه لاذوا جميعا بالفرار من مسرح الجريمة، فيما سارع أهالي الشاب أمير وجيرانه بنقله إلى أقرب مستشفى في محاولة منهم لإنقاذه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد لحظات من وصوله للمستشفى.

تابع جميع المستجدات من خلال هذا الرابط

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى