فن ومنوعات

إصابة الفنانة بسمة بفيروس كورونا

 إسراء البواردي

حققت نجاحات سريعة عبر مجموعة من الأدوار الاجتماعية والرومانسية والكوميدية، وتنبأ لها كثيرون بأن تكون من نجمات الصف الأول، إلا أنها اختفت فجأة وبشكل غامض، مما أدى إلى ابتعاد الأضواء عنها نسبيا.. إنها الفنانة المصرية بسمة، التي عاشت حياة مليئة بالتحديات والصدمات.

وقد أعلنت الفنانة بسمة إصابتها بفيروس كورونا، وطالبت الجميع بتوخي الحذر خلال هذه الايام لكثرة الإصابات بالفيروس.

ونشرت بسمة عبر حسابها على Instagram صورة لتحاليل أثبتت إصابتها وكتبت تعليقا: “قدر الله وماشاء فعل!! الحمد لله على كل شيء، وياريت الناس كلها تخللي بالها لأن العدوى دلوقتي في الهوا”.

يذكر أن بسمة يعرض لها حكاية “واللي ما يشتري يتفرج” ثامن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”.

وحكاية “واللي ما يشتري يتفرج” بطولة بسمة وإيهاب فهمي وهبة عبد الغني ومحمد علي رزق وندى عادل ومجموعة من الوجوه الشابة، من تأليف عمر ومحمود ياسين وإخراج عصام نصار.

وقد أعلن السينارييست عمرو محمود ياسين عن ثامن حكايات الموسم الرابع من مسلسل “نصيبى وقسمتك”، والتي تحمل اسم “اللى ما يشترى يتفرج” إخراج عصام نصار، وذل تمهيداً لبدء عرضها على قناة ON.

وعرضت قناة ON حتى الآن 7 حكايات من المسلسل هى “النظارة البيضاء” بطولة أمير المصرى وكارولين عزمى ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و”غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة ونانسى صلاح ورحمة حسن وإخراج رامى رزق الله، و”أوضة وصالة” بطولة أحمد عبد العزيز ورشوان توفيق وإنعام سالوسة وإخراج عصام نصار.

كما عرض أيضاً حكايات “حلوة اللقطة” بطولة هانى عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلى وإخراج عصام نصار، “تاج راسنا بابا” بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى

وقد نفت الفنانة بسمة ما تردد عن اتخاذها موقف ضد الإعلام والإعلاميين، مؤكدة أن حياتها اختلفت كثيرا بعد الإنجاب، لذلك تحرص على أن تحظى حياتها الخاصة بالقدر الأكبر من الاهتمام، حتى لا تتهم نفسها في يوم من الأيام بالتقصير.

وأكدت بسمة أنها لا تفضل أن تخطو ابنتها على نفس خطاها الفنية كنوع من الفرض، بل تفضل أن يكون لها قرارها الخاص بأن تحقق ذاتها في طريق تجيده وتحبه.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى