اخباررياضة

الأهلي يقترب للفوز بدوري المرتبط علي الإتحاد السكندري

الأهلي يقترب من الفوز علي الإتحاد السكندري

تصوير : أحمد حنورة

يقترب النادي الأهلي لكرة السلة في الفوز علي نادي الإتحاد السكندري مساء اليوم علي صالة الدكتور حسن مصطفي حيث إنه انتهت مباراة الذهاب بفوز مرتبط الأهلي علي الإتحاد وخسارة الفريق الأول .

تقام مباراة الشباب أولا ثم بعدها مباشرة تقام مباراة الفريق الأول في الساعة الثامنة مساءا لتحديد بطل دوري المرتبط .

اقرأ أيضا .. كتيبة أجوستى تهزم الكل وعلي موعد آخر مع الإتحاد السكندري

لعب الشباب مباراة قوية نارية وتمكنوا الفوز علي شباب الإتحاد في مباراة حسمت من شوطها الثاني بفارق كبير لصالح الأهلي .

غاب إيهاب أمين عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة في العضلة الخلفية وقد يلحق المشاركة في مباراة الإياب اليوم ليقرب فرص الأهلي من الفوز علي الإتحاد السكندري .

اقرأ أيضا .. فرح إبراهيم .. أتمني أن أكون مذيعة في المستقبل

يرغب أوجستي في الفوز اليوم علي الإتحاد للتويج بثالث بطولاته مع الأهلي في الموسم الأول له مع القلعة الحمراء ولضمان هيمنة الأهلي علي كرة السلة تحت قيادته .

ضمت قائمة الأهلي كلا من :- مودي الجارحي – سيف سمير – عمر عزب – إبراهيم الجمال – محمد أبو النصر – عمر طارق – عبدالله ناصر – سيف صلاح – أحمد حمدي – طومسون – أحمد مهيب – عمرو الجندي – إيهاب أمين – عمرو زهران – بودي حسام .

وقد فاز النادى الأهلي لكرة السلة على نادى الجزيرة في مباراتي الذهاب والإياب من نصف نهائي دوري المرتبط المقام على صالة الدكتور حسن مصطفى ، حقق الفوز في مباراة الذهاب بقاضية اللاعب أحمد حمدى فى آخر ثوانى المباراة على نادي الجزيرة لتنتهي المباراة ٧٠-٦٩ فى ذهاب نصف النهائي من بطولة دورى المرتبط .

اقرأ أيضا .. عبيد صالح .. لا يسمح بدخول الحرم الجامعي لمن لم يحصل علي اللقاح

واستطاع أيضا فريق مرتبط الأهلي لكرة السلة الفوز على مرتبط الجزيرة في مباراة الإياب بنتيجة ٧٤-٧٠ بعد أن فاز في مبارة الذهاب على نادى الجزيرة بنتيجة٦١-٥٧ .

يسعي الأهلي في التتويج لإسعاد جمهور القلعة الحمراء ومواصلة الإنتصارات بعد الهزيمة الأولي في المباراة الماضية من قبل نادي الإتحاد السكندري وهذه المباراة هي الفاصلة .

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى