فن ومنوعات

بإطلالة بيضاء.. روبي تعود لإثارة الجدل بالرقص والملابس المفتوحة

سارة هشام 

كعادتها مثيرة للجدل، أطلت الفنانة روبي بإطلالة بيضاء في حفلها الذي وضعت له شروطًا، وأحدث به حالة من حديث الناس في الشارع.

في إحدى نوادي الساحل الشمالي، وبحضور عدد كبير من جمهورها ومتابعيها، انطلقت ليلة الفنانة روبي بشروطها المثيرة، حيث لم تظهر أية فتاة محجبة، وارتدى الجميع الملابس البيضاء، في تجمع لا يُقبل فيه الحضور فرديًا.

وأشعلت الفنانة روبي الحفل بملابسها المثيرة وعدد من أغانيها منها: “ليه بيداري كده”، قلبي بلاستيك، حتة تانية، أنتَ عارف ليه، و يا الرموش”.

وبعد فترة من غياب المطربة والفنانة “روبي” عن الغناء والتي كانت بدايتها في عام 2003 بعد طرحها لفيديو كليب أغنية “أنت عارف ليه”، ثم قامت بطرح فيديو كليب آخر لها لأغنية “ليه بيداري كدا” والتي قد أثارت الجدل وقتها بسبب ذلك الفيديو لظهورها وهى تركب عجلة وسميت وقتها بـ “فتاة العجلة”، بسبب حركاتها وملابسها مثيرة للجدل.

واختفت روبي فترة طويلة وابتعدت عن الغناء ثم عادت مرة أخرى بنفس الحركات والأفعال والإطلالات المثيرة للجدل.

عادت “روبي” مؤخراً على الساحة بطرحها بأغنية “حتة تانية” والتي تدوالت عبر مواقع السوشيال ميديا، كما عادت أيضاً لإثارة الجدل وأخرها أمس عندما قامت بإحياء حفلاً لها بمنطقة “الساحل الشمالي” وكانت تغني وترقص وتثير الجدل بأفعالها الغير مقبولة وملابسها القصيرة، حيث أنها كانت ترتدي فستان أبيض قصير وتفاعلت مع الجمهور بشكل يرجعها للفترة السابقة التي كانت تثير الجدل فيها.

شروط حفل روبي في الساحل الشمالي

كان قد انتشر منشوراً لقواعد الحجز في الحفل الخاص بها الذي تم إحيائه في منطقة “الساحل الشمالي” حيث ذكرت أن شروط الحجز لدخول الحفل كانت: “أن العمر لا يقل عن 25 عامًا، عدم دخول السناجل ويسمح الدخول للمرتبطين فقط، لا يسمح بالعنف داخل الحفل، إرتداء ملابس بيضاء، لا يسمح الدخول بالهوت شورت أو الملابس الرياضية، يسمح إرتداء التربون، وأن دخول الحفل الساعة العاشرة مساءًا”، حيث أن تلك الشروط أثارت الجدل بين الجمهور بسبب منع دخول المحجبات والسماح بإرتداء التربون فقط.

وقامت “روبي” بالرد على تلك الشروط موضحة أنها لم تقصد عدم دخول المحجبات وأن هذا كان سوء فهم وذكرت أنها لن تحضر الحفل إذا تم منع دخول المحجبات الحفل، حيث قالت: “لا يمكن منع من أي محجبة من دخول حفلتي بالساحل ولو حصل حاجة زي دي مش ممكن أوافق أو أغني”.

جدير بالذكر أن “روبي” قد كشفت من قبل عن سبب بعدها عن الغناء حيث صرحت في أحد إستضافتها في إحدى البرامج التلفزيونية، وقالت أن سبب بعدها هو أنها فقدت حرفيتها للغناء كما أنها لا تقوم بالغناء إلا حين تشعر بأن الروح التي حولها تساعدها على القيام بذلك، وكان هذا هو السبب الذي دفعها للإبتعاد عن الغناء وأضافت أنها لك تشارك في أي حفلات زفاف في هذه الفترة، لأنها لا ترى أن هذا النوع قريب من الغناء وكانت ترفض أن تقترب من الجمهور وفضلت أن يكون المسرح الخاص بها بعيداً عن الجمهور.

ويذكر أن المخرج “شريف صبري” كان هو أول من قام بإعداد أول فيديو كليب لها وكان أول من قدمها لدور البطولة في أول أفلامها وهو فيلم “سبع ورقات كوتشينة” وكان من إخراجه وإنتاجه، وظلت “روبي” تتعاقد على جميع أعمالها مع شركة الإنتاج التابعة لـ “شريف صبري” حتى عام 2007.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى