رياضة

بعد العاشرة.. إنجازات محمد مجدي قفشة تزين مسيرته الكروية

إنجازات قفشة

 

كتب عمر هانى _السيد الأعرج

 

محمد مجدي قفشة، صاحب القاضية ممكن، واحد من أهم اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي الذين استطاعوا أن يدونوا أسماءهم في صفحات تاريخ المارد الأحمر بحروف من نور، وإنجازات محلية وقارية ودولية في فترة وجيزة.

إنجازات محمد مجدي قفشة

نجح قفشة مع التتويج مع نادى القرن بأربع بطولات، منها الدوري المصري الممتاز والسوبر المصري ودورى أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى بطولة كأس مصر.

مسيرة محمد مجدي قفشة الكروية

بدأ قفشة مسيرته الكروية في نادي إنبي، حيث كان من ناشئين النادي، وبعد فترة قليلة انتقل لفريق الرجاء ليعود اسمه ظاهرا ولامعا في الكرة المصرية بفضل موهبته، ليخطف أنظار بيراميدز بتألقه.

تألق قفشة في صفوف ناديه بيراميدز، واستطاع أن يقوده إلى المركز الثالث والمشاركة في الكونفدرالية، لكن حلمه في الوصول إلى القلعة الحمراء لم يتوقف لحظة.

منذ صغره وهو يعشق النادي الأهلي، ويتمنى أن يدخل أبوابه ويكون أحد جنوده، هذا ما جعله يرفض عروضًا كثيرة بحثًا عن حلمه في الانضمام للمارد الأحمر.

إنجازات قفشة
إنجازات قفشة

محمد مجدي قفشة يحقق حلمه وينضم للأهلي

استطاع بإصرار وعزيمة أن ينضم لصفوف النادي الأهلي، ليثبت نفسه في سجل أبطال القلعة الحمراء، بانطلاقه نحو الشباك، فسدد في شباك الهلال السوداني بأم درمان، وكان سببًا في تأهل المارد الأحمر للدور قبل النهائي، ثم عاد وسجل في شباك الوداد المغربي في الدار البيضاء.

الآن حان وقت القاضية ممكن، فقبل انتهاء المباراة بين فريقه وبين فريق الزمالك بأربعة دقائق، سدد قفشة في شباك النادي الملكي الأبيض القاضية، كما سجل هدف الافتتاح لمنتخب مصر أمام توجو فى مباراة مثّل الفوز فيها خروجا للفراعنة من عنق الزجاجة، وضمن لهم تصدر مجموعتهم فى تصفيات كأس أمم إفريقيا.

محمد مجدي قفشة يتألق في نهائي دوري أبطال إفريقيا ويحصد العاشرة للأهلي

أمس أيضًا لم تخل ليلة الأهلي من الفرحة بتسديدات قفشة، حيث نجح فى إحراز الهدف الثاني في شباك مرمى كايزر تشيفز، ليبقى محمد مجدي قفشة صاحب القاضية ممكن ومعشوق الجماهير.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى