رياضة

كأس آسيا 2023.. ترتيب مجموعة الثالثة بعد فوز فلسطين على هونج كونج

كتب السيد الأعرج

نجح منتخب فلسطين من خطف بطاقة التأهل إلى دور 16 من بطولة كأس أمم آسيا وذلك بعدما حقق الفوز على منتخب هونج كونج بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب عبدالله بن خليفة في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات كأس آسيا.

وكان قد تمكن الاعب عدي الدباغ من تسيجل الهدف الأول والثالث لمنتخب فلسطين في الدقيقة 12و 60 فيما نجح الاعب وزيد قنبر في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 48.منتخب فلسطين

و نجح منتخب فلسطين في الاستفادة من هذا الفوز في الوصول بفارق الأهداف إلى صفر ليضمن بطاقة التأهل إلى دور 16 من بطولة كأس آسيا بصحبة أربع منتخبات صاحبة المركز الثالث.

ويعد ذلك بعدما نجح منتخب فلسطين في أخذت الأسبقية على منتخب الصين ثالثة المجموعة الأولى و ايضا على ثالث المجموعة الرابعة والتي كان على الأقل مهما كانت نتيجة اليابان وإندونيسيا.منتخب الإمارات ومنتخب الإيراني

وفي إطار نفس المجموعة نجح منتخب إيران في تحقيق الفوز على منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس آسيا.

ورغم تعرض منتخب الإمارات الهزيمة فقد نجح في تأهل رفقة منتخب الإيراني صاحب صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط وجاء خلفة منتخب الإمارات في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة على النحو التالي :كأس آسيا 2023

1- إيران برصيد 9 نقاط

2- الإمارات برصيد 4 نقاط

3- فلسطين برصيد 4 نقاط

4- هونج كونج .. بلا نقاط

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى