فن ومنوعات

نجوم فقدوا السيطرة على مشاعرهم أمام الجمهور

كتبت إسراء حسني

مرت بعض اللحظات الحزن على كثير من النجوم مما أدخلهم في نوبة من البكاء على المسرح، لكن في مواقف مختلفة سواء تأثر بالتكريمات التي تلقوها أو أثناء غنائهم أغاني حزينة وفي هذا التقرير سنظهر لكم أبرز اللحظات المختلفة التي ظهر فيها النجوم على المسرح في حاله من البكاء والحزن.

دنيا سمير غانم

أنهارت الفنانة دنيا سمير غانم أمام جمهورها أثناء تسلمها جائزة تكريم تحمل أسم والديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وذلك من خلال إفتتاح المهرجان القومي للمسرح الذي تقام فعالياته على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وأعتذرت دنيا على بكائها وقامت بإلقاء كلمة لإدارة المهرجان ولجمهور والديها ووجهت لهم جزيل الشكر، وقالت (متأسفة جداً على بكائي شكراً على التكريم وتقديركم لمشوار بابا وماما، عاوزة أقول لكل الناس اللي بتدعيلنا وكل الناس اللي وقفت جنبنا شكراً جداً حبكم هو اللي مصبرنا شكراً جداً).

لطفي لبيب

مر على الفنان لطفي لبيب لحظات مؤثرة بين الجمهور وفريق عمل المسرحية التي شارك بها والتي تحمل عنوان علاء الدين، بعدما قرر فريق العمل الإحتفال به وتكريمه على المسرح تقديراً لمشواره الفني وأدواره المتعددة.

ووقف الفنان أحمد عز بطل المسرحية وتحدث عن لطفي لبيب، قائلاً أنه فنان كبير شارك كل النجوم الموجودين على الساحة الآن في نجاحاتهم، ومن ثم صعد لبيب على المسرح ويتلقى تحية من الجمهور جعلته ينهار من البكاء تأثراً بهذا التكريم.

محمد عبده

تصدر النجم السعودي محمد عبده التريند في شهر يوليو الماضي بسبب بكائه في حفله الأخير الذي أقيم في جدة سوبر دوم بالمملكة السعودية، حيث ظهر محمد عبده في الفيديو المتداول وهو يبكي أثناء أغنية شبيه الريح وتحديداً في مقطع تعتب الظلم وإجحافك.

ليوقف فنان العرب عن الغناء للحظات بينما بدأ الجمهور يردد كلمات الأغنية، ولم يستطيع محمد عبده أن يتملك دموعه من أجل العودة للغناء بسبب حالة التاثير الكبيرة التي كان عليها.

أصالة نصري

كما واجهت ايضاً النجمة السورية أصالة نصري موقف مماثل لموقف المطرب محمد عبده أثناء حفل غنائي قامت إحيائه في عام 2019 ضمن فعاليات موسم الرياض، وكانت أصالة قد أنهمرت بالبكاء عند تأديها أغنية ذاك الغبي.

حيث توقفت عن الغناء وبدأت البكاء مما تسبب بدهشة الجمهور لكنها تمالكت نفسها وتابعة الغناء، وتزامنت تلك الفترة حينها مع مرحلة طلاقها من المخرج طارق العريان.

أنغام

تواجدت المطربة أنغام أثناء حفلاً غنائياً لها أقامته في شهر مارس الماضي على مسرح المنارة بمصر وسط حضور جماهيري كبير، وأثناء غنائها لم تتمالك نفسها وبدأت أنغام بالبكاء أمام الجمهور الذى ساندها بقوة في هذه اللحظة.

وكانت قد بكت أنغام أثناء تأديها أغنية طول ما أنت بعيد أمام الجمهور الذي سعى لمساندها وتشجيعها في هذه اللحظة، حتى أستطاعت أن تتمالك نفسها وتعود من جديد للغناء وسط تعاطف وتصفيف كبير من الحاضرين.

شيرين عبد الوهاب

وقد ظهرت المطربة شيرين كـ ضيفة في برنامج مجموعه إنسان والذي يقدمه الإعلامي علي العلياني، وخلال الحلقة طلب مقدم البرنامج علي العلياني من شيرين أن تقوم بغناء أغنيتها الشهيرة كده يا قلبي وأن تهديها لروح والدها المتوفي، وعندما بدأت بغنائها بإحساسها المعهود، لتنهار بالبكاء وقالت (حرام عليك مش هقدر).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى