فن ومنوعات

السبت القادم موعد حكايتي واحد في المية ورق الحبيب

كتبت إسراء حسني

أعلن الكاتب يسري الفخراني عبر صفحته الرسمية على فيس بوك عن حكايتين جديدتين حيث كانت الحكاية الأولى تحمل أسم واحد في المية من مسلسل زى القمر والحكاية الثانية تحمل رق الحبيب من مسلسل ورا كل باب، وقام بنشر برومو الحكاتين عبر صفحته وكتب قائلاً (من يوم السبت إن شاء الله على الحياة وعلى CBC & CBC drama مسلسل واحد في المية ومسلسل رق الحبيب، دراما مصرية وبينهم خيط واحد عن الحياة مهما كانت ظروف بطلها، منافسة في محلها بين نجوم كبار صنعوا في مصر بكل حب . عالم نتناول قضية أصحابه بتفاصيله الصغيرة).

وتعتبر حكاية واحد في المية هى الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل زي القمر ويشارك في بطولتها كلاً من صابرين، مدحت صالح، عفاف شعيب، وبتول الحداد والحكاية من أخراج أحمد شفيق ومن تأليف فداء الشندويلي، تدور أحداث الحكاية حول سيدة كفيفة تواجه العديد من التحديات والصعوبات والعقبات في حياتها.

ويذكر أن الحكاية الأولى من مسلسل زي القمر في الموسم الثاني كانت حكاية غالية من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإخراج شيرين عادل والتي كانت تدور حول فتاة تعزف وتحب وتدرس الموسيقى بسبب تأخرها في الزواج تضطر من الزواج بأي شخص زواج صالونات، لتكتشف غالية بعد الزواج أنهم مختلفين تماماً ولا يوجد بينهم توافق ويحدث الإنفصال. وشارك في هذه الحكاية كلاً من درة، مراد مكرم، صلاح عبد الله، فرح يوسف، وأحمد حلاوة.

وكانت الحكاية الثانية من مسلسل زي القمر بالموسم الثاني هى حكاية وأنا قبلت التي يم عرضها على قناة على قناة الـCBC وهو من بطولة الفنانة أيتن عامر التي تجسد شخصية ليلى التي تكبر زوجها بـ10 سنين وتواجه العديد من الصعوبات مع أهل زوجها بسبب فارق السن الذي بينهم وعندما تحمل ليلى ويأتي موعد الإنجاب بعدما تضع مولدها الأول يتم إختفاطه من قبل والد زوجها وتبدأ ليلى وزوجها رحلة البحث عن طفيهما، وشارك في هذا العمل كلاً من تيام مصطفى قمر، عابد عناني، لاشينة لاشين، محسن منصور، ولبنى ونس.

ويشارك في بطولة حكاية رق الحبيب كلاً من الفنانين سوسن بدر، إيمي طلعت زكريا، مروة عبد المنعم، أحمد فؤاد سليم، إيهاب فهمي، مروة عبد المنعم، وشريف خير الله والحكاية من إخراج إسماعيل فاروق ومن تأليف أحمد عبد الفتاح، وتدور أحداثها حول جحود الأبناء على أبائهم وصدمة الأباء في أبنائهم عندما يكبرون في السن ويقوم الأبناء بنقلهم إلى دار مسنين وتتناول أيضاً المشكلات الإجتماعية التي تحدث بين الأسر المصرية التي تندرح تحت صراعات الأبناء على الميرات والطماع المنتشر بداخلهم.

بالإضافة إلى أن أخر أعمال الكاتب يسري الفخراني هو مسلسل نجيب زاهي زركش الذي تم عرضه في رمضان الماضي لعام 2021، وهو من بطولة كلاً من يحيى الفخراني، أنوشكا، ونهى عابدين، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول أن نجيب زاهي زركش يكتشف سراً خطيراً وهو وجود إبناً له وبمساعدة الخادمة يصل لثلاث شباب من المحتمل وجود أبنه ضمن هؤلاء الشباب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى