فن ومنوعات

هنادي مهني تتصدر التريند بسبب دورها في حكاية بدون ضمان تفاصيل

داليا أشرف

بعد عرض حكاية بدون ضمان للفنانة هنادي مهني من مسلسل إلا أنا في الموسم الثاني له تتصدر التريند على مواقع التواصل الإجتماعي على يوتيوب وإنستجرام و فيس بوك، وأصبحت حديث السوشيال ميديا بعد عرض مشاهدها مع النجم الكبير أحمد بدير وإسلام جمال، حيث أن هنادي أستطاعت أن تبهر الجمهور بأدائها الرائع وتحدث عنه الجميع وأتقنت تجسيد دورها بجدارة ونجحت في إيصال الفكرة المستهدفة من الحكاية.

ظهرت الفنانة هنادي مهني من خلال بث مباشر لها عبر حسابها الشخصي على إنستجرام لتعبرت عن فرحتها وسعادتها الكبيرة بدورها في حكاية بدون ضمان من مسلسل إلا أنا في الموسم الثاني لها، وقالت هنادي (أنا سعيدة جداً بردود الأفعال على السوشيال ميديا والتريندات اللي حققها المسلسل). وظهر معها بطل المسلسل معها إسلام جمال.

يذكر أن الفنانة هنادي مهني  ظهرت عبر مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي سيد علي وهو مقدم برنامج حضرة المواطن الذي يذاع عبر شاشة الحدث اليوم أمس يوم الثلاثاء مساءً، حيث قالت (أول حاجة شدتني في الدور أنه وقعي جداً وكل المشاكل اللي بيقدمها موجودة في فعلاً عند البنات والسكوت على المشاكل)، مؤكدة على إدراكها الكامل لتقديم دور هام في هذا العمل في مشوارها الفني وتعتز به كثيراً، حيث أن أكدت الفنانة هنادي مهني أن الحالة الصحية جيدة حالياً وتسير للأفضل للفنانة هاجر أحمد.

الجدير بالذكر أن بدون ضمان هى الحكاية الثالثة من الموسم الثاني لمسلسل إلا أنا ويشارك بها كلاً من هنادي مهني، هاجر أحمد، إسلام جمال، سلوى عثمان، أحمد بدير، جلا هاشم، كيره الصباح، أحمد كشك، وحنان سليمان، والتي تدور أحداثها حول المشاكل التي تواجهها الفتيات بعد الزواج وهى أحداث تحدث بالفعل داخل المجتمع المصري.

كما عرضت الحكاية الأولى من المسلسل وهى حكاية بيت عز والتي شاركت فى بطولتها كلاً من الفنانة سهر الصايغ، رشدي الشامي، عصام السقا، تامر نبيل، صفاء الطوخي، وسلوى محمد علي، و كانت من إخراج أحمد يسري وكانت تدور في إطار إحتماعي عائلي حول قضايا التحرش.

وكانت الحكاية الثانية تحمل بعنوان بالورقة والقلم والتي شارك فى البطولة كلاً من يسرا اللوزي، علي الطيب، نور محمود، وكانت من إخراج محمد بكير، ودارت أحداثها حول حول فتاة يقوم خطيبها بالإنتقام منها بنشر صورها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي وفضحها بسبب أن قامت بفسخ الخطوبة منه.

الجدير بالذكر أن الفنانة هنادي مهني شاركت مؤخراً في حدوتة كدبة كبيرة من مسلسل ورا كل باب في الموسم الثاني له والذي عُرض على قناة الحياة، حيث أنه شارك فى البطولة كلاً من أحمد زاهر، إيمان سلامة، فتوح أحمد، عماد رشاد، والحدوتة من تأليف إسلام حافظ ومن إخراج سميح النقاش.

ناقشت حكاية كدبة كبيرة من المسلسل بعض الحكايات والتريندات التي تنتشر على مواقع السوشيال ميديا والمشاهير والبلوجرز للشباب الغير العاملين وعن الشباب الذين يبحثون عن الشهرة وتعتبر السوشيال ميديا هى العامل الوحيد لجلب الأموال وتحقيق أهدافهم الشخصية.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة هنادى مهني كان مسلسل فارس بلا جواز التي شاركت فيه وهو من بطولة كلاً من الفنانين مصطفى قمر، شيري عادل، بشرى، ندى موسى، ديما بياع، فاطمة عادل، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، سليمان عيد، طارق الإبياري، محمد طعيمة، مصطفى حمزة، محمد يوسف، راندا عبد السلام، سامي مغاوري، وتدور أحداث المسلسل عندما يتعرض فارس لبعض الظروف الخارجة عن إرداته والتي تجبره للبحث عن عروس.

وتصدرت الفنانة هنادي مهني منذ فترة التريند على السوشيال ميديا بسبب ظهورها بشكل جديد ونحيف ورشيق مما أثار دهشة الجميع والجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد نشرت هنادي مهني عدة صور لها بشكلها النحيف والرشيق وخسارتها للوزن بشكل ملحوظ.

أنهالت عليها الممثير من التعليقات من قبل الجمهور الذي علق على نحافتها ومنهم من علق تعليقاً سلبياً مثل (مش لايق عليكِ كده ليه خسيتِ )، ومنهم من أندهش من فقدانها لوزنها بالشكل الملحوظ هذا وقال (أنتِ إزاي خسيتِ أوي كده؟)، (إنتِ خسيتِ كده بجد إزاي؟)، ومنهم من علق تعليقاً إيجابياً معجباً بمظهرها الجديد وقال(ليه خسيتِ، برافو شكلك أحلى).

وحرص عدد كبير من متابعي حكاية بدون ضمان على إبداء رأيهم في خسارتها لوزنها عقب خضوعها لنظام غذائي قاسي، وهو ما دفع عدد من الفتيات للتعبير عن إعجابهن أو أنتقادهم بالتغيير الذي حدث لها خاصةً أنهم لم يعتادوا على ظهورها الأخير وهى فاقدة لجزء كبير من وزنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى