رياضة

تعرف علي أخر صفقات الأندية للدوري القسم الثاني لموسم الحالي2021-2022

أخر صفقات الأندية القسم الثاني

كتب السيد الأعرج

نجح فريق الداخلية بقيادة المدرب سيد عيد في تعاقد مع اللاعب محمود صلاح مهاجم فريق غزل المحلة ليتواجد بذلك خلال الموسم الحالي في صفوف الفريق الأول لفريق الداخلية خلال بطولة الموسم الجديد بدوري القسم الثاني.

ويذكر أن اللاعب محمود صلاح قد انتقل إلى فريق الداخلية وذلك بعقد يمتد الي ثلاثة مواسم قادمة وحدث ذلك في تواجد وكيل اللاعب صلاح سلام.

أخر صفقات الأندية القسم الثاني
أخر صفقات الأندية القسم الثاني

ويعد أن اللاعب محمود صلاح من مواليد1997 الذي نجح في الانتقال إلى فريق الداخلية لمدة ثلاث مواسم وكان ذلك بناء علي تعليمات سيد عيد المدير الفني للفريق الذي أكد علي قدرات اللاعب التي قد تجعل للفريق إضافة قوية وذلك خلال الموسم الحالي2021-2022.

ومن ناحية أخرى قد نجح فريق ملوي الرياضي في تدعيم صفوف الفريق وذلك بعديد من الصفقات الجديدة وهذا كله خلال الانتقالات الصيفية الحالية وذلك استعداداً لاستكمال بطولة الدوري بالقسم الثاني ويذكر ان انضمام اللاعب للفريق عن رغبة المدير الفني للفريق وهو محمد هريدي.

فيما قد قد نجح أيضاً فريق ملوي في إتمام تعاقده مع اللاعب حماده أحمد علي لاعب فريق اتحاد الشرطة السابق. وأيضاً في التعاقد مع الحارس عبد الرحمن شعبان حارس فريق قوص لمدة موسم واحد.

أخر صفقات الأندية القسم الثاني
أخر صفقات الأندية القسم الثاني

كما وقد نجحت إدارة فريق ملوي في تعاقد مع كلا من اللاعب علي جندي لاعب فريق بيراميدز وفريق المنيا السابق كما أيضاً مع اللاعب محمود شعبان تريكة لاعب فريق المنيا السابق وأيضاً الحارس عمرو الشناوي حارس مرمي فريق ناصر ملوي السابق واللاعب  محمد توفيق لاعب فريق المنيا.

فيما نجحت الإدارة في تعاقد مع كلا من أيضاً اللاعب أحمد اللول نجم فريق سمنت أسيوط علي سبيل الإعارة وذلك لمدة عام واحد.

كما تعاقد فريق مع أيضاً كلا من اللاعب محمد عبد السميع لاعب المنيا السابق واللاعب أحمد حسن سامبا لاعب فريق حرس الحدود السابق وأيضاً اللاعب محمد حماده لاعب فريق  تليفونات بني سويف السابق.

وأيضاً اللاعب محمود جلال بوجا لاعب فريق ديروط السابق واللاعب عباس مصطفى لاعب نادي أسوان والمنيا السابق واللاعب النيجيري الاوي شريف قادماً من فريق طهطا.

أخر صفقات الأندية القسم الثاني
أخر صفقات الأندية القسم الثاني

ومن ناحية أخرى قد نجح فريق الترسانة في تدعيم صفوفه وذلك خلال الانتقالات الصيفية الحالية بالعديد من اللاعبين.

حيث قد كشفت بعض المواقع الرياضية عن نجاح إدارة فريق الترسانة في تعاقد مع اللاعب أحمد شكري للاعب فريق الأهلي السابق وذلك خلال الفترة الحالية لينجح بذلك في تدعيم صفوف الفريق.

ويذكر اللاعب احمد شكري قد نجح في توقيع لفريق الترسانة  لمدة موسمين وكان ذلك مع حضور رئيس النادب طارق سعيد وأيضا مع حضور الجهاز الإداري للشواكيش.

وقي سياق اخر قد نجح فريق الترسانة في التعاقد مع عديد من اللاعبين وكانوا هم اللاعب علي فرج  حارس فريق حرس الحدود و اللاعب محمود إسماعيل رامبو واللاعب محمد سماره واللاعب محمد ناجح.

وأيضاً اللاعب مروان شاهين و اللاعب حسين زيكا و محمد سعيد  وأحمد علي و أحمد فتحي و إسلام فؤاد و محمود توبه.

وكلام من أيضاً  اللاعب أحمد علي لاعب فريق الأهلي الأسبق و اللاعب  علي فرج و مؤمن جابر و إسلام مسعود و كريستوفر مادونجا.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى