فن ومنوعات

قريباً محمد هنيدي في برنامج معكم منى الشاذلي

كتبت أسماء حسني

أعلنت الإعلامية منى الشاذلي عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن إستضافتها للنجم محمد هنيدي قريباً في برنامجها معكم منى الشاذلي، حيث قامت بنشر مقطع فيديو تشويقي وكان مضمون الفيديو تواجد النجم محمد هنيدي في برنامجها تشويقاً للجمهور.

ومن المنتظر أنه سوف يتم عرض الحلقة قريباً على قناة الـ CBC، وكان يظهر محمد هنيدي خلال الفيديو وهو يرقص على أغنية هابا لفيلمه الأخير فيلم الأنس والنمس والذي تم عرضه في السينمات وحقق نجاحاً كبيراً.

 

 

وسيبدأ الفنان محمد هنيدي أثناء تواجده في هذا البرنامج بالتحدث عن أعماله وكواليس فيلمه الجديد الذي يحمل أسم الجواهرجي، والتي تشاركه فيه النجمة منى زكي بعد غياب دام طويلاً لم يظهر الثنائي مع بعضهما في أي عمل فني، كما أنه سوف يكشف عن حقيقة إعتزاله للتمثيل هل هى حقيقة أو مداعباً لجمهوره كعادته المرحة.

الجدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي أثار الجدل عبر مواقع السوشيال ميديا خاصةً في هذه الفترة، بسبب نشره لصورة له بشكل ولوك جديد على حسابه الشخصي على تويتر وفيس بوك، وهو اللوك الذي كشف عنه مؤخراً بأنه سوف يترك مهنة التمثيل ويتجه للغناء كمطرب شعبي، وعلق على الصورة قائلاً ( اللوك الجديد وجاري البحث عن أسم فني جديد ).

وقد نشر هنيدي سابقاً عبر حسابه على فيس بوك وتويتر وقال ( قررت النهاردة الصبح قرار مهم قررت إعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي )

كما أثار هنيدي الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي بسبب التحدي الذي يجرى بينه وبين الممثل الأمريكي الشهير فاندام، في مباراة مصارعة تحت سفح الأهرامات، حيث نشر سابقاً عبر حسابه على تويتر، موجهاً رسالة للفنان جان كلو فاندام و للمصارعة وقال (أنا قادم من أجلك وسيأتي الجحيم معي).

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم الأنس والنمس والذي مازال يعرض حتى الآن في السينمات ويحقق أعلى الإيرادات، حتى تخطى حتى الآن حاجز الـ 52 مليون جنية والذي كان يشاركه في بطولته النجمة منه شلبي، مع كلاً من الفنانين بيومي فؤاد، صابرين، عارفة عبد الرسول، دينا ماهر، محمود حافظ، عمرو عبد الجليل، وسليمان عيد.

من ناحية أخرى يواصل هنيدي تصوير فيلمه الجديد الجواهرجي والذي أوشك على الإنتهاء من تصويره قريباً، ويشارك في هذا العمل مع محمد هنيدي كلاً من منى زكي، لبلبة، آسر ياسين، أحمد السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، تارا عماد، وعارفه عبد الرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر و إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث الفيلم في أطار كوميدي حول مواقف فكاهية تحدث بين هنيدي ومنى زكي، والذي يجسد فيها هنيدي شخصية جواهرجي وزوجته منى زكي وحماتها لبلبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى