رياضة

تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة بعد التوقف الدولي

موعد المباريات

كتبت: سيليا محمد

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، انتهاء فترة التوقف الدولي، من أجل متابعة الدوريات الخمس الكبرى ” الدوري الإنجليزي – الدوري الإسباني – الدوري الفرنسي – الدوري الإيطالي – الدوري الألماني “.

ويحظي الدوري الإنجليزي الممتاز، بمتابعة كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة، لما يتميز به من قوة وسرعة وتنافس كبير بين العديد من الأندية، بعكس الدوريات الأخرى التي تنحصر به المنافسة بين فريقين أو ثلاث.

وفي التقرير التالي يستعرض لكم موقع ” الرأي “، موعد مباراة فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بين صفوفه محمد صلاح، في الدوري الإنجليزي بعد انتهاء فترة التوقف الدولي

موعد مباراة ليفربول القادمة

يستعد فريق ليفربول لخوض منافسات الجولة الرابعة بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الأحد الموافق 12 سبتمبر، وذلك أمام مضيفه ليدز يونايتد، علي ملعب إيلاند رود.

توقيت مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول وليدز يونايتد، في ختام منافسات الأسبوع الرابع، من عمر البريميرليج، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، والسابعة والنصف بتوقيت الإمارات.

وتنقل المباراة عبر قناة شبكة قنوات بي إن سبورت، الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترتيب ليفربول في الدوري الإنجليزي

يمتلك ليفربول 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل، خلال الثلاث جولات التي خاضها بمسابقة الدوري حتي الآن، ويحتل المركز الثاني بجدول الترتيب، مناصفة مع ” وست هام، تشيلسي، مانشستر يونايتد، إيفرتون “، متأخراً بنقطتين عن المتصدر توتنهام هوتسبير، الذي يمتلك 9 نقاط، بعدما نجح في الانتصار بمبارياته الثلاث.

أما ليدز يونايتد، فيتواجد في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد نقطتين، حصل عليهما من مبارياته الثلاث، حيث تعادل في لقاءين وسقط في مباراة، ولم يعرف طعم الانتصار حتي الآن.

مواجهات ليفربول الماضية في الدوري

التقي ليفربول بفريق نورويتش سيتي في أولي جولات البريميرليج بالموسم الحالي، خارج ملعبه، ونجح الريدز في العودة للأنفيلد بالنقاط الثلاث، بعدما حقق الفوز بنتيجة 3-0.

وفي ثاني الجولات، نجح في تحقيق الفوز الثاني علي التوالي، وذلك علي حساب ضيفه بيرنلي، علي ملعب أنفيلد بنتيجة 2-0.

أما في الجولة الثالثة، نجح تشيلسي في إيقاف قطار ليفربول، على ملعبه ووسط جماهيره، حيث اقتنص تشيلسي نقطة ثمينة من أنياب ليفربول، خاصة وأنه لعب شوطا كاملا بعشر لاعبين، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مساهمة محمد صلاح مع ليفربول في الموسم الحالي

نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل هدفين برفقة ليفربول بالموسم الجديد بمسابقة الدوري، وذلك في شباك نورويتش سيتي وتشيلسي، وصنع هدفين آخرين لزملائه.

ويحتل صلاح المركز الخامس بترتيب هدافي الدوري هذا الموسم، متأخراً عن المتصدر ميخائيل أنطونيو لاعب وست هام يونايتد بهدفين.

عمر هاني

عمرهاني عمر مراد صحفي بالرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى