فن ومنوعات

عمرو يوسف يواصل تصوير مسلسل وعد إبليس لخوض السباق الرمضاني 2022

ريم عبد العزيز

يواصل الفنان عمرو يوسف تصوير عمله الدرامي الجديد مسلسل وعد إبليس، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2022.

ويتم تصوير مسلسل وعد إبليس بمدينة الإنتاج الإعلامي، إذ كان في بداية الأمر سُمي بمسلسل “العقد“، ثم تم تغييره إلى “وعد إبليس“.

يدور مسلسل وعد إبليس في إطار التشويق والإثارة والغموض من خلال تحالف الأنس والذي يجسد شخصيته الفنان عمرو يوسف مع شخصية تجسد شخصية الشيطان، لتحقيق غرائز وأهداف تخص عمرو يوسف.

ويشارك عمرو يوسف في المسلسل كسبق درامي لرمضان 2022، خاصة أنه لم يشارك في السباق الرمضاني الماضي لعام 2021.

مسلسل وعد إبليس من إخراج كولين تيج ويضم هذا المسلسل 6 حلقات فقط سيتم عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية في العام المقبل.

وأنضمت الفنانة مها أبو عوف إلى المشاركة في بطولة مسلسل وعد إبليس، وعدد آخر من الفنانين لم يفصح عنهم حتى الآن.

وكان عمرو يوسف قد شارك في مسلسل أحمس الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي لعام 2021، ولكن توقف عرضه بسبب الأخطاء التاريخية الجسيمة التي كانت في مشاهد المسلسل لذلك توقف عن العرض.

وكانت أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل “أحمس” بياناً بوقف المسلسل وتشيكل لجنة عاجلة متكونة من مجموعة من علماء التاريخ والآثار وعلوم الإجتماع لمشاهدة المسلسل ودراسة السيناريو جيداً.

وشُكلت تلك اللجنة لمراجعة الأخطاء التي حدثت بتفاصيل المسلسل، وكانت من ضمن تلك الأخطاء ملابس الفنان عمرو يوسف التي كانت لا تتناسب مع شخصية الملك أحمس الذي كان يجسد دوره.

بالإضافة إلى ملابسه التي كانت تشبه ملابس العامة على الرغم من كونه ملكاً، والأسلحة التي كانت ظهرت في الإعلان التشويقي للمسلسل وكذلك لحية الفنان عمرو يوسف التي كانت لا تنتمي تماماً للملك “أحمس”.

وانتقد البعض ملابس أبطال العمل ومن ضمنهم الفنانة ريم مصطفى التي كانت ترتدي ملابس سوداؤ تشبه الملابس العصرية الشعبية.

ورجح البعض أن وقف مسلسل “أحمس” جاء في توقيت موكب نقل المومياوات الملكية، وأن مصر كانت تشهد حدث تاريخي في تلك الفترة لذلك كانوا حريصين على عدم تشويه صورة مصر في تلك الفترة، لذلك قاموا على الفور بإيقاف عرض المسلسل خوفاً على صورة مصر.

جدير بالذكر أن تم بناء ديكور كامل لتصوير مسلسل “أحمس” في منطقة الحزام الأخضر بمدينة السادس من أكتوبر، وكانت سيشارك في ذلك المسلسل كلاً من: عمرو يوسف، صبا مبارك، ماجد المصري، ريم مصطفى.

شارك الفنان عمرو يوسف في كثير من الأعمال الدرامية التي كانت تعتمد على البطولة المطلقة ومنها: طايع، جراند أوتيل، المواطن أكس، عد تنازلي، ظرف أسود، عشم إبليس، طرف ثالث، القطة العمياء”.

كما شارك أيضاً عمرو يوسف في العديد من الأعمال السينمائية ومن أشهرها فيلم: ولاد رزق 2، برتيتا، رد فعل، واحد صحيح، نور عيني، كدبة كل يوم، هيبتا، سري للغاية، الثمن، مقلب حرامية”.

وحصل الفنان عمرو يوسف على الكثير من الجوائز حيث حصل على 4 جوائز للتميز الدرامي فيم مهرجان ديير جيست، وجائزة أفضل ممثل عربي من حفل توزيع جوائز موريكس دور في لبنان، بالإضافة إلى جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الكاثوليكي المصري للسينما، وحصل عمرو يوسف أيضاً على جائزة كأس إنرجي للدراما.

وتزوج الفنان عمرو يوسف من الفنانة السورية كندة علوش وأنجب منها طفلته الأولى وهى “حياة”، وكان حفل زفافهما في عام 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى