فن ومنوعات

أحمد السبكي ينشر صورة من كواليس فيلم عمهم مع أبطال الفيلم

أسماء حسني 

نشر المنتج أحمد السبكي من خلال صفحته الشخصية على موقع إنستجرام صورة تجمعه بفريق العمل من فيلم عمهم وأبرزهم كلاً من الفنانين أحمد خالد صالح وسيد رجب وكتب عليها (من تصوير فيلم عمهم).

يذكر أن بدأ النجم محمد إمام تصوير مشاهده فى فيلم عمهم منذ فترة بمدينة الشيخ زايد حيث تستعين الجهة المنتجة بفريق من إحدى الدول الأوروبية لتصميم مشاهده الأكشن، التي تعتمد على بعض مشاهد الجرافيك.

وشاركه البطولة كلاً من الفنانين أيتن عامر، سيد رجب، محمود حميدة، محمد سلام، محمد لطفي، هدى المفتي، ويعد العمل من تأليف وسام صبري ومن إخراج حسين المنباوي وتدور أحداثه فى إطار كوميدى أكشن.

الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد إمام هو مسلسل النمر الذى تم عرضه فى موسم رمضان الماضي 2021 وشارك في المسلسل كلاً من النجوم هنا الزاهد، محمد رياض، خالد أنور، نيرمين الفقي، علاء مرسي، ولاء الشريف، بيومي فؤاد.

ويعد المسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وتدور أحداثه حول شاب صعيدي شجاع يمتاز بشجاعته ويلقب بالنمر يجسد دوره الفنان محمد إمام، حيث تبدأ قصة هذا الشاب عندما يختفي ليذهب للصاغة للأخذ بثأر أبيه الذي قتل على يد رجال الصاغة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى