فن ومنوعات

صدمة إيمي ودنيا تفقد الحركة.. انهيار أسرة الراحلة دلال عبد العزيز حزنًا عليها

كتبت سمر أشرف

حالة من الحزن الشديد انتابت أسرة النجمة دلال عبد العزيز، وبالأخص ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم، الذين تفاجئوا في لحظة أن الأجهزة بدأت في إعلان صافرة الإنذار الأمر الذي جعلهم يهرولون ويسرعون في  الاستعانة بالفريق الطبي الذي كان يعلم أن تلك اللحظة سوف تأتي عاجلًا أما أجلًا.

وانهارت دنيا وإيمي فور سماع كلمة البقاء لله، وجلست النجمة دنيا سمير غانم بشكل مفاجئ لتفقد التوازن والثبات على قدميها، محاولة بكل الطرق أن تتمالك أعصابها، إلا أن حالة الحزن كانت قد شلت حركتها وأفقدتها القدرة على السيطرة علي نفسها.

ويجري الأن، استخراج التصريحات الخاصة بالدفن من قبل المستشفى، التي كشفت عن أن حالة دلال عبد العزيز كانت في حالة سوء مستمر، ولم تشهد أي استقرار على الأطلاق بسبب تليف حاد في الرئة بعد إصابتها بفيروس كرونا المستجد الذي تسبب في تآكل كبير في الرئة وجعلها تخضع لجهاز التنفس الصناعي طوال الوقت.

ورغم ذلك، لم يكن المنقذ الوحيد لحالتها، وكان يرجح الأطباء ذراعه رئة بديلة لها إلا أن خطورة العملية جعلت ابنتها خائفون من خوض التجربة حتى لا يفقدونها وكانوا دائما يأملون أن تتحسن صحتها وتعود لهم من جديد.

وكشف الكواليس التي حصل عليها موقع “الرأي” أن النجمة دلال عبد العزيز ستخضع لعملية غسيل عادية، الخاصة بدفن الموتى، وليس بدفن المصابين بفيروس كرونا، حيث أكد الأطباء أنها شفيت تماما من الفيروس، وأن ما تسبب في تدهور حالتها هو تداعيات الإصابة بالفيروس.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى