فن ومنوعات

أكرم حسني يقوم بجولة لـ مركز مجدي يعقوب للقلب ويرسم الضحكة على وجوه الأطفال

أسماء حسني

شارك الفنان أكرم حسني متابعيه وجمهوره بمحموعة من الصور له التي تجمع بينه وبين الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب عليها قائلاً (أتشرفت إني قابلت د.مجدي يعقوب، إنسان يبهر الواحد بعمله وأخلاقه وتواضعه ، واللي شوفته في المستشفي حاجه بجد تفرح).

وتابع موجهاً الشكر للدكتور مجدي يعقوب قائلاً  (شكراً سير مجدي يعقوب وشكراً لكل واحد بيشارك في الصرح العالمي ده.. اللي معمول من القلب …للقلب).

وكان الفنان أكرم حسني قد قام بزيارة مركز مجدي يعقوب للقلب في أسوان وتعرف من خلال هذه الزيارة على أنشطة المركز والجهود الذي يقوم بها في علاج مرضى القلب والأوعية الدموية، وفقاً لأعلى المعايير الطبية العالمية مجاناً.

وأبدى الفنان أكرم حسني بإعجابه الشديد بهذا الجهد الكبير المبذول في المركز بداية من الإدارة والأطقم الطبية وكل شخص داخل المركز مسئول عن نشاط مؤسسة مجدي يعقوب.

ودعا أكرم حسني بالتبرع لمركز مجدي يعقوب للقلب بالقاهرة للوصول إلى نفس الكفاءة الذي عليها المركز في أسوان وتقديم نفس الخدمة الطبية المطلوبة للمرضى وخدمة عدد أكبر من المرضى، ومن خلال الزيارة أستطاع أكرم حسني رسم البهجة على وجوه المرضى الأطفال وعلى قلوبهم، وهذا بسبب توزيعه للهدايا وأخذ بعض الصور التذكارية التي تجمع بينه وبين هؤلاء الأطفال المرضى وذويهم لإسعادهم ومساندة هذه الأسر.

وفي ختام هذه الزيارة ألتقى أكرم حسني مع سير مجدي يعقوب وعبر عن مدى سعادته وفخره بهذا اللقاء، موضحاً أيضاً عن حجم الدور الكبير الذي تقوم به المؤسسة لعلاج المرضى وبالمجان.

الجدير بالذكر أن الفنان أكرم حسني بدأ مهنته من خلال مهنة الإعلام ليقدم برنامجه الشهير أبو حفيظة، ومن ثم يخوض تجربة الغناء والتمثيل معاً والإستعانة بصوت المطرب عماد كمال في الأغاني التي تظهر في المسلسلات والأفلام التي يشارك فيها أكرم، وفي أخر فترة شهدت الساحة الغنائية تقديم أعمالهم عن طريق الدويتوهات لجذب الجمهور وكان من نصيب هذه الأغاني الصيفية أغنية أكرم حسني التي تجمعه بالمطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

وكان هذا أول عمل غنائي يجمع بينهما وكانت تحمل الأغنية أسم لو كنت وهى من كلمات وألحان أكرم حسني وتوزيع توما، ومدير التصوير أحمد بشاري ومن إخراج حسام الحسيني، وتم تصوير هذه الفيديو كليب في لبنان.

كما شارك أيضاً الفنان أكرم حسني في العديد من الأعمال الفنية ومن أكثر الأفلام الكوميدية الذي شارك بها فيلم كابتن مصر، كلب بلدي، بنك الحظ، والبدلة، وكانت أخر أعماله في السينما هو فيلم نادي الرجال السري الذي شارك به أكرم حسني كـ ضيف شرف مع النجم كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، وكان الفيلم يدور في إطار كوميدي.

وشارك أيضاً في فيلم البدلة مع النجم تامر حسني ودلال عبد العزيز وأمينة خليل والذي تم إصداره في عام 2018، والتي تدور أحداثه حول شاب وخاله أتولدوا في نفس اليوم ولكنهم غير موفقين في حياتهم الشخصية والعملية، وكان هذا الشاب يجسد شخصيته الفنان تامر حسني وخاله هو الفنان أكرم حسني، ويريد هذا الشاب التعرف على زميله له من أيام الدراسة فيقومان الإثنان بأرتداء ملابس تنكرية لضباط ويذهبون إلى حفلة، فيترتب على ذلك أن كل المحيطين بهم يظنون بالفعل أنهم ضباط شرطة بالفعل ومن ثم تتوالى أحداث الفيلم وتحدث لهم الكثير من المشاكل.

ومن ناحية أخرى شارك أكرم حسني في العديد من الأعمال الدرامية ومن بينهم مسلسل نونه المأذونة، ريح المدام، لهفة، واكلينها والعة، والوصية).

وقدم أكرم حسني أيضاً مايقارب على 7 برامج واللذين أنالوا على إعجاب الكثير ومنهم  برنامج سته فاصلة ميه، ماوراء التردد، نشرة الخامسة والعشرون، أسعد الله مساءكم، وسيم هدهد، الكابوس، وحدوته بعد النوم).

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى