فن ومنوعات

هنيدي يتحدى Van Damme ويقرر الإعتزال

داليا أشرف

نشر الفنان محمد هنيدي عبر حسابه الخاص على الفيس بوك مداعباً جمهوره حيث قام بنشر منشوراً وقال فيه (قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتى الجديدة كمطرب أفراح شعبي)، وأنهالت عليه كثير من التعليقات من محبيه وجمهور هنيدي الذي يتمتع بحس فكاهي مثله، حيث علقه له الكثير بطريقة كوميدية ساخره مستتخدمين إيفهات أفلامه.

كما نشر أيضاً صورة له من فيلم وش إجرام موجهاً رسالة للممثل الأمريكي Van Damme مؤكداً له قائلاً (مازلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين .. في قفص هيل ان سيل .. بشرط واحد .. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين)، هكذا رد هنيدي على ڤان دام مداعباً إياه بعد تعليق ڤان دام له على صورة تجمعه بأصدقائه كلاً من أحمد السقا، علاء ولي الدين وكريم عبد العزيز.

والجدير بالذكر أن هنيدي يواصل تصوير فيلمه الجديد الجواهرجي مع الفنانة منى زكي والفنانة لبلبة، حيث أنه يجسد فى الفيلم دور جواهرجي وزوجته منى زكي ووالدته لبلبة وتحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية، ويشارك في هذا العمل كلاً من أحمد صلاح السعدني، ريم مصطفى، أحمد حلاوة، عارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل من تأليف عمر طاهر وإخراج إسلام خيري وإنتاج وليد صبري.

وشارك هنيدي مؤخراً في تقديم بطولة فيلم الأنس والنمس الذي تم عرضه في جميع السينما داخل وخارج مصر والوطن العربي، والذي حقق ناجحاً كبيراً وإيرادات عاليه تخطت حاجز الـ 52 مليون جنية وتدور أحداثه في إطار من الرعب والإثارة والتشويق والكوميدية، وشارك في هذا العمل كلاً من منه شلبي، صابرين، عمرو عبد الجليل، عارفة عبد الرسول، دنيا ماهر، محمود حافظ، شريف دسوقي، وبيومي فؤاد.

كما أعلن هنيدي من قبل أثناء ظهور من خلال بث مباشر له عبر حسابه على الفيس بوك عن أعمال فنية سنيمائية جديدة سيقدمها قريباً وهى فيلم المرعي وفيلم عقلة الأصبع، كما أنه سيقدم برنامجاً على قناة المحور عندها عندما تبدأ بالبث مرة أخرى بعدما إنتقلت ملكيتها لرجل الأعمال المشهور محمد حلاوة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى