رياضة

ساديو ماني يدخل التاريخ بعد تسجيله هدف في مرمي كريستال بالاس

ساديو ماني يدخل التاريخ

كتب السيد الأعرج

تمكن نجم منتخب السنغال ساديو ماني من دخول التاريخ مع نادي ليفربول في مباراة اليوم، وذلك بعد نجاحه في تسجيل هدف في شباك كريستال بالاس في المباراة التي جمعت فريق ليفربول وفريق كريستال بالاس اليوم.

كما قد حقق فيها فريق ليفربول انتصارًا كبيرًا على كريستال بالاس، بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.

ساديو ماني يدخل التاريخ
ساديو ماني يدخل التاريخ

يذكر أن ساديو ماني قد نجح في إفتتاح التسجيل لفريق ليفربول في الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول وسريعا ما نجح الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الثاني في الدقيقة 78، بينما أختتم اللاعب نابي كيتا الثلاثية للفريق في الدقيقة 89 ليعلن بذلك فوز ليفربول بثلاث نقاط جدد.

لينجح بذلك ساديو ماني في تحقيق رقمًا تاريخيًا في مباراة اليوم مع فريق ليفربول، حيث أصبح اللاعب هو الثامن عشر في تاريخ النادي ينجح في تسجيل100 مع الفريق في مختلف البطولات.

كما أصبح نجم منتخب السنغال أول لاعب ينجح في تسجيل خلال 9 مباريات متتالية أمام نفس الفريق، ليكون هذا الهدف هو التاسع له على التوالي في شباك كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

ساديو ماني يدخل التاريخ
ساديو ماني يدخل التاريخ

كما تمكن فريق ليفربول من مواصلة انتصاراته في بطولة الدوري، والتواجد في الصدارة بـ13 نقطة بعد نهاية مباراته في الجولة الخامسة .

فيما تجمد رصيد فريق كريستال في المركز الثالث عشر في جدول الدوري برصيد 5 نقاط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى