رياضة

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوري المصري

 

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

 

أعلن منذ قليل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلى عن قائمة الفريق استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي، وذلك غداً في منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج
قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج

 

تقام غداً المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءً بتوقيت السعودية والتاسعة مساءً بتوقيت الإمارات. حيث ستلعب المباراة علي ملعب السلام We بالقاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري المصري.

القنوات الناقلة الأهلي ضد الإنتاج الحربي

كما أيضاً تذاع مباراة عبر شبكة قنوات ” أون تيم اسبوت” وتعتبر هي الناقل الحصري للبطولة الدوري الممتاز.

ويذكر أن القائمة قد شهدت للمرة الثانية على التوالي غياب  حارس الفريق وقائدة وذلك لتواجده مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو. كما أيضاً تشهد غياب كلا من طاهر طاهر محمد طاهر وأكرم توفيق وأحمد رمضان، وغياب أيضاً صانع الألعاب ناصر ماهر.

ويسعى النادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز أيضاً، وتقدم في رحلة الدفاع عن لقبه في بطولة الدوري المصري وتحقيق القب  السادس على التوالي وذلك للمرة الـ43 في تاريخه.

قائمة النادي الأهلي ضد الإنتاج الحربي

قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج
النادي الأهلي

في حراسة المرمي: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

بينما خط الدفاع: ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمود متولي وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول ومحمد هاني.

بينما جاء في خط الوسط:  وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة

خط الهجوم: ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا وجونيور أجايي.

ترتيب الأهلي والإنتاج في بطولة الدوري المصري

قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج
قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج

ويذكر أن الاهلي يحتل وصافة الدوري برصيد 52 نقطة وذلك من 24 مبارة حيث فاز فى 15 مبارة. وخسر في مبارتين وتعادل فى 7 لقاءات وسجل لاعبيه 47 هدفاً بينما تلقت شباكه 17 هدفاً .

بينما يحتل فريق الإنتاج الحربي في المركز 18 في نهاية جدول الترتيب. وذلك برصيد 19 نقطة بعدما خاض  27 مباراة وفاز في ثالث مباريات فقط. ولكن تعادل في 10 مباريات فقط وخسر في 14 مبارة.

كما يذكر أن آخر مواجهة جمعت الناديان كانت في الدور الأول، حيث انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي بأربع أهداف مقابل هدف واحد.

وكان الأهلى قد تعادل في المباراة السابقة، وذلك أمام فريق البنك الأهلي بهدف لكلا منهما، ليفقد بذلك نقطتين ثمينتين في مشوار الدوري المصري.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى