فن ومنوعات

محمد هنيدي متحدثاً عن مسلسل ببجي عبر صفحتة أنستجرام

إسراء حسني

نشر محمد هنيدي عبر حسابه الشخصي على إنستجرام فيديو له يتحدث فيه عن مسلسل ببجي موبيل وكتب موضحاً رجع بعبع الليل ومدير السيرفرات بجوائز كثيرة من ببجي موبايل ومبروك لجميع المحظوظين.

ومن خلال ظهوره في الفيديو ألقى التحية على جمهوره قائلاً: مساء الخير من بعبع الليل وتحبة من بعبع الليل لكل مشجعين بعبع الليل، حيث أكمل حديثه معلناً من خلال ذلك الفيديو عن الفائزين بجوائز مسابقة ببجي موبيل والتي تمت خلال الأسبوع الماضي.

وكشف هنيدي عن أن ببجي موبيل تقوم بتقديم جوائز قيمة وعديدة حيث أن الفائز الأول سيفوز بجائزة مجموعة من منتجات شركة (آبل) كما أنه سيتم فتح 5 أزياء أسطورية سيتم فتحها داخل اللعبة، وكشف عن جوائز كثرة أيضاً لباقي المراكز التي تليهم.

وأوضح هنيدي من خلال هذا الفيديو عدة شروط وقوانين يجب الإلتزام بها داخل المسابقة ومن ضمنها: تسجيل الدخول على لعبة ببجي موبيل ما بين 23 أغسطس إلى 2 سبتمبر، وتسجيل الإشتراك في صفحة الفاعلية والتي تسمى البحث عن أحسن لاعب ببجي موبيل الأكثر حظاً ويجب أن يكون الحساب قد وصل إلى المستوى الـ 15، وتلك الفاعلية متاحة فقط للمقيمين بشكل دائم.

وأشار محمد هنيدي إلى أن بسبب القيود المفروضة على الشحن حيث أنه ذكر بعض الأماكن التي يمكن الشحن عليها مكافآت مادية ومنها: مصر، قطر، الإمارات، الكويت، العراق، والمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أن الفائزين بالأماكن الأخرى يمكنهم إختيار جوائزهم حيث من الممكن أن يحصلوا على هداية أو بطاقات من جوجل أو آبل وهذا يعادل قيمة الجائزة، وأوضح أنه سيتم شحن الجوائز المادية خلال 90 يوماً.

وبدء هنيدي بالإعلان عن الفائزين بمسابقة ببجي موبيل حيث أوضح أن عدد الفائزين 80 شخص سيحصلون على جوائز سواء بطاقات من جوجل أو من آبل بما يعادل 100 دولار، بالإضافة إلى 50 أسم سيحصلون على بطاقة هدايا بـ200 دولار، وكشف عن فوز 30 شخص بـ (إير بودز برو).

وكشف في أيضاً عن 10 أشخاص محظوظين حيث حصلوا على (أي باد برو)، وفي الأخير كشف عن شخصين قد فازوا بـ منتجات شركة ( آبل)، وهنئ هنيدي جميع الفائزين في نهاية الفيديو قائلاً: مليون مبروك لكل الفايزين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى