فن ومنوعات

جنا عمرو دياب تثير الجدل بسبب صورة ورد والدها يصدم الجمهور تعرف على السبب

أسماء حسني

نشرت جنا أبنة الهضبة والمطرب عمرو دياب مجموعة من الصور الخاصة بها من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وفور طرح هذه الصور أثارت جدل وغضب الجمهور لأن هذه الصور كانت تحتوي على بعضاً من الإشارات الإباحية، والتي رأى الجمهور أنها أفعال غير لائقة ورأي بعضهم أن هذه الاشارات موجه لشخص معين.

الجدير بالذكر أنه عقب نشر هذه الصور على الإنستجرام تلقت جنا عدة مكالمات من والدها عمرو دياب الذي أكد على فخره بها وتفهمه لما تمر به، مشيراً إلى أنها فخورة بوجودهما كأباء في حياتها وفيما سبق أوضحت جنا عن دعم والدتها زينة عاشور لها وقالت تتفهم أعراض مرض أبنتها الذي تعاني منه، وهو مرض ADHD وهذا المرض يدفع جنا في بعض الأوقات لنسيان مواعيد معها وتجاهل الأشخاص دون قصد.

ويذكر أنها لم تكن المرة الأولى لـ جنا عمرو دياب أن تثير الجدل عبر جميع مواقع السوشيال ميديا، حيث سبق وقد أثارت الجدل بسبب نشرها لصور مثيرة وعارية لها وصوراً أخرى لها وهى تدخن وترقص.

وتعرضت أيضاً لسيل من الإنتقادات بسبب إطلالتها الجريئة في إحدى حفلات عيد الميلاد، وشاركت أيضاً متابعيها بـ صورها من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستجرام وكتبت معلقة على تلك الصور (خطيت بأفضل ليلة عيد ميلاد سعيد).

وسبق أيضاً وظهرت في إحدى الصور وهى تمسك بوجه الشاب وتقترت منه و كأنها تحاول تقبيله، وبالفعل ظهرت في إحدى مقاطع الفيديو الأخرى وهي تقبله بالفعل وعلقت قائله ( أحبك )، و أيضاً هذا المقطع دفع الجمهور للهجوم عليها.

وصرحت جنا عمرو دياب من قبل في إحدى الحوارات الخاصة لها أنه تم تشخيص حالتها بمرض ADHD بعد عامين من طردها من المدرسة ، وأشارت إلى معاناتها الكثير من التحصيل العلمي وحصولها على درجات سيئة رغم محاولاتها القوية للدراسة والمذاكرة ، موضحة أنه بسبب أعراض المرض كانت تقابل صعوبة كبيرة في الجلوس والتركيز.

و كان يصل أحياناً المرض معها إلى حالة تعرف بإضطراب الهلع وإضطراب القلق، و أيضاً تجد معاناة بسبب النسيان الكثير التي تتعرض له، وقالت أنها بسبب هذا التوتر تتحدث كثيراً وهو ما سبب لها بعض المشاكل في الصوت وخسارة صوتها لبعض الوقت، عندما يحدث عقد في أحبالها الصوتية وتورمها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى