فن ومنوعات

الكشف عن هوية المعجبة الغامضة للفنان عمرو دياب

كتبت سعاد محمد

أثارت نظرات الإعجاب بين الهضبة عمرو دياب وأحد معجباته، تساؤلات الجمهور والمعجبات عن هوية هذه المعجبة.

المعجبة الغامضة هي أمل بو ربيع، تونسية الأصل، مقيمة في دبي وكانت ملكة جمال الجامعات في تونس منذ 10 أعوام، ثم عملت في مجال الإعلانات وتبحث عن فرصة لدخول مجال التمثيل.

وتعد أمل من أكثر المعجبات بالفنان عمرو دياب، وحضرت الحفل مع فانز عمرو دياب، كما أنها تواجدت بالصدفة للحصول على سيلفي مع فنانها المفضل، حيث كانت تريد إلتقاط صورة مع عمرو دياب، ولم تتجاوز مدة إلتقاء نظراتهم سوى ثواني معدودة، فقد كانت مجرد إلتفاته عابرة.

وقد فوجئت أمل بصورتها مع الفنان عمرو دياب المأخوذة من الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي والذي أكسبها شهرة واسعة، ويعبر عن حظها الجميل تيمناً بأغنية عمرو دياب أنت الحظ.

وقد تدوال رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا مقطع فيديو للفنان عمرو دياب أثناء إجرائه مقابلة لأحد البرامج التلفزيونية، حيث انتشر هذا المقطع سريعا محققاً حالة من الجدل، ليس بسبب المقابلة ولكن بسبب تلك المعجبة الغامضة التي ظهرت في الفيديو.

واقترب الفنان المصري عمرو دياب من وصول أغنياته على تطبيق أنغامي إلى ما يقارب المليار مرة إستماع، حيث نشرت الصفحة الرسمية للتطبيق عبر حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الإجتماعي صورة من صفحة دياب ظهر فيها أكثر من 900 مليون إستماع، وكتبت معلقة عليها( عمرو دياب يتخطى 900 مليون مرة إستماع على أنغامي، وفي طريقه ليكون أول مطرب عربي يتخطى حاجز المليار).

وطرح مؤخرا النجم عمرو دياب عدة أغاني من ألبوم عيشني ومنهم أغنية أنت الحظ، والأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع وسام عبد المنعم، وميكس وديجيتال ماستر أمير محروس.

ومازال النجم عمرو دياب يعمل على أغانى ألبومه الجديد بعنوان عيشنى، والذي من المتوقع طرحه كاملا في شهر ديسمبر المقبل.

كما أطلق عمرو أغنية رايقة، من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، وتوزيع وديجيتال ماستر طارق مدكور، والتي تصدرت  تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر عقب طرحها.

وقد حرص عدد من نجوم الفن على الاحتفال بعيد ميلاد الهضبة عمرو دياب 60، حيث نشر الفنان أكرم حسنى صورة له مع الهضبة معلقاً عليها قائلا(كل سنة وأنت طيب يا هضبة).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى