تحقيقات وملفاتحوادث

خالد الغندور وعبد الناصر زيدان وجها لوجه في المحكمة.. تحت شعار “لا للروح الرياضية”

خالد الغندور وعبد الناصر زيدان

طالب نجم الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية خالد الغندور الإعلامي عبد الناصر زيدان بمبلغ 10 مليون جنيه على خلفية سخرية الأخير من قصر قامة الأول.

كتب.. هيثم زهرة

وكانت محكمة القاهرة الإقتصادية اليوم قد نظرت في ثاني جلسات الدعوى المقدمة من خالد الغندور ضد الإعلامي عبد الناصر زيدان لسخرية الأخير وتوجيهه عبارات السباب للأول.

خالد الغندور وعبد الناصر زيدان

خالد الغندورتحت شعار “لا للروح الرياضية”

وجاء في دعوى نجم القلعة البيضاء السابق خالد الغندور أن المدعى في حقه قد قام بنشر فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تضمن أغنية وصورا كرتونية للغندور متضمنا على عبارات السخرية من قصار القامة في شخص الغندور.

المحكمة الاقتصادية تنظر في دعوى كابتن الزمالك السابق 

من جهته عبر هيثم عباس محامي الغندور عن أسفه لما وصلت اليه سمة الفيس بوك من تجاوزات وسب وقذف في حق الأفراد والمؤسسات قائلا: “البعض اتخذ مواقع السوشيال ميديا كمنصة لتصفية الخلافات”.

 

وكان الإعلامي خالد الغندور قد قام بنشر رسالة على صفحته الشخصية على فيس بوك الى مسئولي الدولة طالبهم خلالها بوقف زيدان عن العمل والظهور الإعلامي واتخاذ كافة الإجراءات ضده.

خالد الغندور وعبد الناصر زيدان
عبد الناصر زيدان

وأشار “الغندور” بأنه لن يتنازل عن حقه ولن يفرط بحقه الأدبي بعدما ناله من سخرية الإعلامي عبد الناصر ناصر مشيرا الى أنه سيتخذ الإجراءات القانونية التي تحفظ له حقه بعد التنمر عليه.

 

هذا وقد قام العديد من رواد السوشيال ميديا بدعم خالد الغندور وشجعوه على الاستمرار وعدم التنازل عن حقه من خلال القنوات القانونية.

خالد الغندور وعبد الناصر زيدان
مرتضى منصور

 

وكان الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان قد قام بشن هجوما حادا على كابتن الزمالك السابق خالد الغندور خلال صفحته الشخصية كما سبق للإعلامي المثير للجدل الدخول في صراعات مع المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

 

عزيزي القارئ يمكنك الان من متابعة جميع الأخبار المصرية والعربية والشأن الخارجي من خلال هذا الرابط موقع الرأي

كما يمكنك أيضا متابعة الفيديوهات الحصرية والبث المباشر لكافة المستجدات السياسية والفنية والمحافظات والحوادث من خلال زيارتك لصفحة موقع الرأي على الفيسبوك.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى