رياضة

لجنة إدارة الزمالك تتقدم باستقالتها من أجل الإنتخابات و لجنة جديدة لإدارة النادي

 

مصطفى الجندي

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية لجنة إدارة الزمالك تتقدم باستقالتها من أجل الإنتخابات و لجنة جديدة لإدارة النادي.

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك أن اللجنة المكلفة بإدارة النادي برئاسة حسين لبيب ستتقدم باستقالتها من إدارة النادي من أجل انتخاب مجلس إدارة جديد للنادي في الفترة المقبلة .

و جاء هذا القرار بعد اجتماع اللجنة مع وزير الشباب و الرياضة الدكتور أشرف صبحي في الساعات الماضية حيث أنه وفقاً للإتفاق المبرم بين الطرفين فغداً الإثنين هو اليوم الأخير في عمل اللجنة داخل نادي الزمالك .

و من المنتظر أن تجرى اللجنة أجتماعاً في الساعات القليلة القادمة من أجل ترتيب الأوضاع قبل تسليم النادي و التقدم بالاستقالة رسمياً .

إدارة الزمالك تتقدم باستقالتها
إدارة الزمالك تتقدم باستقالتها

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد عين لجنة حسين لبيب لإدارة نادي الزمالك في شهر مايو الماضي ، وضمت اللجنة في عضويتها محمد الإتربي كنائب ، والأعضاء حسين السيد وعمرو أدهم وحسام المندوه ، وهاني برزي ، كما ضمت اللجنة حسين السمري في منصب المدير التنفيذي وعاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي وطارق جبريل مديرا ماليا.

لجنة جديدة لإدارة نادي الزمالك بعد استقالة حسين لبيب :

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة أنه في حال استقالة اللجنة ، يتولي إدارة النادي المدير التنفيذي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي ، وهم ليس لهم الحق في الترشح نهائيًا.

فمن المنتظر أن يدير النادي لجنة برئاسة حسين السمري المدير التنفيذي للنادي ، إلى جانب المدير المالي طارق جبريل و عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

سيناريو انتخابات الزمالك :

إدارة الزمالك تتقدم باستقالتها
إدارة الزمالك تتقدم باستقالتها

من جهة أخرى و كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة ، أن الدعوي لعقد جمعية عمومية وانتخاب مجلس جديد لنادي الزمالك ستتم خلال الساعات القليلة القادمة .

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد رفضت التعجل في إصدار قراراً بشأن رحيل اللجنة المكلفة بادارة شئون نادي الزمالك ، و عودة المجلس السابق ، لدراسة بعض الخطوات القانونية.

وأكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، أن الدعوة لعقد الجمعية العمومية لانتخابات نادي الزمالك سوف تتم خلال الأيام القليلة القادمة وذلك قبل يوم ٢٣ نوفمبر الجاري وهو موعد انتهاء عمل اللجنة المؤقتة الحالية برئاسة حسين لبيب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى