رياضة

تغيير ملعب مباراة الزمالك و سيراميكا كليوباترا

ملعب مباراة الزمالك وسيراميكا

 

كتب: مصطفى الجندي

يرصد لكم الرأي في السطور التالية، تفاصيل تغيير ملعب مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا القادمة، وموعد المباراة، وموقف الفريقين في جدول الترتيب.

أعلنت لجنة رابطة الأندية المحترفة تغيير ملعب مباراة الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا، و المقرر لها الخميس المقبل.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

و يلاقي الزمالك نظيره سيراميكا كليوباترا، ضمن مواجهات الجولة السادسة بمسابقة الدوري المصري الممتاز في الرابعة عصر الخميس المقبل.

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة بياناً منذ قليل يفيد بتغيير ملعب المباراة من بترو سبورت إلى ملعب عثمان أحمد عثمان.

و جاء نص البيان كالآتي:

ملعب مباراة الزمالك وسيراميكا
ملعب مباراة الزمالك وسيراميكا

قررت إدارة المسابقات برابطة الأندية المحترفة إقامة مباراة سيراميكا كليوباترا و الزمالك في الإسبوع السادس من مسابقة الدوري العام و المقرر لها يوم الخميس الخامس و العشرين من نوفمبر الساعة الرابعة عصراً على ملعب عثمان أحمد عثمان (المقاولون العرب) بدلاً من ملعب بتروسبورت.

تدريبات الزمالك استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا

و يستأنف الزمالك تدريبه اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني قائمة اللاعبين الذين سينتظمون في معسكر مغلق استعدادا للقاء الخميس المقبل، و قرر الفرنسي باتريس كارتيرون ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الانتظام في معسكر مغلق اليوم بعيداً عن نادي الزمالك ليبعد اللاعبين عن مراسم تسليم النادي للمجلس القديم برئاسة مرتضى منصور.

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الجولة الماضية

ملعب مباراة الزمالك وسيراميكا
ملعب مباراة الزمالك وسيراميكا

وتعادل فريق الزمالك مع البنك الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الزمالك وسيراميكا كليوباترا في جدول الترتيب

يحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الخامس برصيد 8 نقاط.

واستهل الفارس الأبيض مشواره بمسابقة الدوري هذا الموسم بالفوز على مضيفه إنبي بثنائية نظيفة، ثم تغلب علي طلائع الجيش بنفس النتيجة في ثاني الجولات، قبل أن يسقط أمام غريمه التقليدي الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في الجولة الثالثة.

واستعاد الزمالك هيبته سريعاً وتفوق علي الإسماعيلي في قمة أولا العم بالإسماعيلية في رابع الجولات بثنائية نظيفة، قبل أن يتعثر في الجولة الخامسة أمام البنك الأهلي في اللقاء الذي انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى