اخبارحوادث

القبض على 3 متهمين بخطف طفل في سوهاج

كتبت: دينا حافظ

كشف مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج، ملابسات ماتبلغ له من (ربة منزل – مقيمة بدائرة المركز ) بغياب (نجلها – 9 سنوات) عن مسكنهما ولم تتهم أحد بالتسبب في ذلك، وفي وقت لاحق عُثر على الطفل بمعرفة الأهالي بموقف السيارات بمدينة سوهاج بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج.

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج حيث توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب واقعة خطف الطفل (3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية”).

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم إعترف أحدهم بأنه نظراً لإقامته بذات القرية سكن الطفل وعلمه بثراء والده، إتفق مع باقي المتهمين على إختطاف الطفل، حيث أرشدهما عن مكان تواجد الطفل حال لهوه بأحد شوارع القرية.

وأضاف المتهم الأول، أن المتهمين (الثاني والثالث) توجهوا للقرية بمركبة “توك توك” وتقابلا مع الطفل وطلبا منه توصيلهما إلى منزل جده لوالدته الكائن بذات القرية، ثم إصطحبا الطفل لمنزل أحدهم، وعقب إستشعارهما بتضييق الخناق عليهما تخليا عن الطفل، وبمواجهة المتهمين الثاني والثالث أيدا أقوال الأول، وأرشد المتهم الثاني عن مركبة “التوك توك” المستخدمة في إرتكاب الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى