فن ومنوعات

روبي تعيش انتعاشة فنية في السينما والغناء.. تفاصيل

كتبت سارة هشام

انتهت النجمة “روبي” من تصوير 8 مشاهد والتي تظهر فيها ضمن أحداث فيلم “كيرة والجن” حيث أنها تظهر كضيفة شرف وتظهر بإطلالة فنية مختلفة في حقبة زمنية قديمة.

وتجسد روبي شخصية زوجة الفنان كريم عبد العزيز، والتي تصاب بفيروس خطير وهو الأنفلونزا الأسبانية، وهو أحد الأوبة التي ضربت مصر  عام  ١٩١٨ وبسبب انتشارها القضاء على ملايين من البشر في العالم.

والفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، هدى المفتي، وعارفة عبد الرسول، من إخراج مروان حامد، فكرة الفيلم مأخوذة من رواية”١٩١٩” للكاتب أحمد مراد، سيناريو وحوار أحمد مراد.

في حين علم موقع “الرأي”  أن روبي قد اقتربت من انتهاء مشاهدها في مسلسل “شقة ٦” والتي تواصل التصوير باستوديو النحاس ثم تنتقل بعد ذلك إلى تصوير بعض المشاهد بمنطقة المنصورية بالهرم.

وتدور أحداثه حول شقة من الشقق رقمها ٦ داخل إحدى العمارات التي تسكن فيها روبي، ويعيش جيرانها في جو من الرعب والإثارة.

والمسلسل من بطولة أحمد حاتم، هاني عادل، صلاح عبد الله، ومحمود البزاوي، وسيناريو وحوار رفيق القاضي، سعاد القاضي، محمود وحيد، إخراج محمود كامل.

يذكر أن روبي قد أحيت حفلتين مؤخراً وأحدثت بهما جدلا كبيراً بسبب رقصها الذي أعادها إلى البدايات الخاصة بمشوارها الفني والذي صنفها فيه الكثير من النقاد والجمهور بمطربة الإثارة، كما أثارت ضجة أيضاً بعد أجراء عملية جراحية بأيديها لنزع ورم غير معدي من معصم يديها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى