فن ومنوعات

أحدث تصريحات المخرجه كاملة أبو ذكري خلال حوارها ببرنامج “حبر سري”

إسراء البواردي

أكدت المخرج كاملة أبو ذكري، أن تدخل الفنان في عمل المخرج أمر غير مقبول ولم يحدث معها قبل ذلك.

وقالت أبو ذكري خلال حوارها ببرنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما ابراهيم: “تدخل الفنان في عمل المخرج قلة أدب ومحصلش معايا ولكن بسمع أن في ممثلين بيتدخلوا في إختيار الممثلين إللي قدامهم وإختيار الكاميرا وكتابة السيناريو”.

وأضافت أن كل فرد في تصوير العمل الفني له مهنته والممثل الذي يتدخل في عمل المخرج يرسم طريقه للفشل، مضيفة: “اشتغلت مع نجوم كبار وعمري ما شفت عادل إمام بيتدخل في الإخراج أو السيناريو وده إللي بوظ الدنيا وكل واحد كان عارف شغلته”.

وتابعت: “المخرج إللي يوافق على كده عشان عايز يشتغل ويرضي النجم ومش عايزين حد يقول دمه تقيل وبيبقى مخرج ضعيف والقصة مش زعيق ولا فرض رأي ولكن المخرج هو المسئول عن كل حاجة وهو القائد”.

وبسؤالها عن الفنان الوحيد الذي تسمح له بالتدخل في عملها، صرحت: “لو عادل إمام أو أحمد زكي هو إللي يعمل إللي هو عايزة وأي حاجة هيقولوها أوافق عليها وأي حد غيرهم مستحيل أوافق يتدخل في عمل الإخراج”.

عبرت المخرجة كاملة أبو ذكري، عن أمنيتها العمل مع النجم محمد رمضان.

وقالت: اشتغلت مع نجوم كتير بس نفسي أشتغل مع كريم عبد العزيز ومشتغلتش معاه خالص ونعرف بعض من عمر طويل ووالده أستاذي واشتغلت مع نجوم الجيل ده”.

وأضافت أنها تريد العمل مع النجم محمد رمضان، متابعة: “مشتغلش مع محمد رمضان وكنت بفكر في الشغل مع كريم عشان طلعنا مع بعض إنما محمد رمضان أصغر مننا”.

وردت على موقفها في العمل مع محمد رمضان، قائلا: “أكيد محمد رمضان ممثل كبير وقعدت معاه مرة وحسيت أن في بينا كيميا والروح بينا مش تقيلة على بعضها وحبيته جدا لما قعدت معه وأتمنى نشتغل مع بعض”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى