فن ومنوعات

شريهان كما لم يرها أحد من قبل.. مفاجأة من العيار الثقيل في العرض الأول لـ كوكو شانيل | تفاصيل

كتبت سمر أشرف

حالة من البهجة والمرح والسعادة تعيشها النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان، والتي بدأ العد التنازلي لإزاحة الستار عن أو أعمالها الفنية وهي مسرحية “كوكو شانيل“.

مسرحية كوكو شانيل

ظل عرض مسرحية كوكو شانيل، حبيس الأدراج لمدة طويلة اقتربت إلى نحو 9 سنوات أو أكثر، بسبب مشاكل إنتاجية، لتأتي شركة الترفيه السعودية برئاسة “تركي آل شيخ” وتعلن عن عرض المسرحية أول أيام عيد الأضحى عبر منصة شاهد.

شريهان كما لما يرها أحد من قبل

من جانبه قال مؤلف مسرحية “كوكو شانيل” أن هذا العرض سيقدم شريهان بشكل لم يرها أحد من قبل، خاصة وأن تواجدها على خشبة المسرح أثناء البروفات كانت عبارة عن حالة مفعمة بالحيوية والنشاط والإقبال على الحياة، ليس بذلك فقط بل كانت تهتم بكل التفاصيل.

واستطرد حديثه قائلا رغم أن الأغاني الخاصة بالعرض صعبة إلا أن شريهان تحدت نفسها قبل أي شخص متواجد بالعرض أن تؤديها بشكل جيد للغاية، مؤكداً أن هذا العرض سيحدث جدلا كبيرا في الوسط الفني وسيرى الجمهور شريهان بشكل وتيمه مختلفة تماما عما قدمته من قبل .

يذكر أن هذا العرض يتناول حياة عارضة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل وطفولتها المأساوية وتربيتها في دار أيتام إلي أن تبدلت حياتها وأصبحت عارضة الأزياء المعروفة ولها علامة تجارية باسمها  يشارك في البطولة النجمة انجي وجدان وتأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى