فن ومنوعات

تومي دورفمان بطل مسلسل 13 reasons why يتحول لـ أمرآة

كتبت : علياء الشباسي

أعلن النجم الأمريكي تومي دورفمان، خلال الأيام القليلة الماضية، عن تحوله الكامل لـ أمرآة، ليشعر بعد تلك العملية بمعايشة طبيعية لحياته الجديدة، لأنه كان يعيش بجسد أنثى على هيئة رجل طوال الفترة الماضية على حد قوله.

وتابع الممثل الأمريكي، أنه ظل حبيسًا في منزله لا يستطيع الخروج إلى الأماكن العامة بشكل طبيعي، إلا أنه خضع لعمليات التحويل والتجميل ليعلن عن تحوله الكامل إلى ما يرغب هو عليه.

وبعد أن انقطع عن عالم الفن لفترة طويلة، وانقطاعه عن مواقع التواصل، أعلن خبر تحوله على صفحته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

يذكر أن النجم الأمريكي تومي، يبلغ من العمر 29 عاماً، وكان بطلاً لمسلسل reasons why 13، بعد أن قام بدور صديق البطلة التي انتحرت بعد تحولها، والتي شعرت بالقلق والإحساس بعدم الأمان وخوفها من نظرات المجتمع لها.

وبعد تحولها، كان تومي دائماً يشجع على فكرة التحول الجنسي، والدفاع عن الأشخاص المتحولين جنسياً ومثلي الجنس، وإنه فخور على ما كان عليه في السنوات الماضية، وكان يستخدم مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لهذه الأفكار.

وفي لقاءات تلفزيونية له مع قنوات أمريكية، قال: “على مدار عام كامل، كان متحول جنسيا ويشعر بالتغيرات الجسدية وكأني اعترف على شخصيتي الجديدة، وأعيش في جسد امرأه، أتت الفرصة وكسر كل الحواجز لأعلن عن هويتي الحقيقية دون خوف أو تنمر من البعض”.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى