فن ومنوعات

بسنت النبراوي تستعد لفيلم جديد مع هاني سلامة

بسنت النبراوي تستعد لفيلم جديد مع هاني سلامة

حوار : أحمد حنورة

بسنت النبراوي تتألق كالعادة وتخطف الأنظار من علي الريد كاربت في أول أيام مهرجان القاهرة الدولي بدار الأوبرا المصرية .

التقي موقع الرأي بالفنانة بسنت النبراوي ليعرف منها عن أبرز أعمالها القادمة لتجيب :- مضيت فيلم جديد مع هاني سلامة ولكن حتي الآن لم نحدد البروفات والتصوير .

وأضافت بسنت قائلة :- آخر أعمالي نصيبي وقسمتي الجزء الرابع قسم النضارة البيضا الذي سوف يتم عرضه اليوم .

وأكملت النبراوي :- بيتعرض حاليا الجزء الرابع من الآنسة فرح والجزء الخامس بعده .

وأختتمت بسنت :- بتشرف بوجودي أنا وأختي رضوي في مهرجان القاهرة وسط زملائي الكبار في مجال الفن .

وقد شاركت بسنت النبراوي في مسلسل « اللي ملوش كبير » بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي ومن تأليف عمرو محمود ياسين ، وإخرج الأستاذ مصطفي فكري ، وأيضا في مسلسل «سكر حلوة الدنيا سكر » بطولة هنا زاهد والمسلسل عبارة عن 9 قصص كل قصة 5 حلقات وقصتها مع هنا اسمها « لا سحر ولا شعوذة »

الجدير بالذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي يعد هو أول مهرجان سينمائي دولي في الوطن العربي ، وبدأت أولى فعاليته في دورته الـ 43 مساء أمس الجمعة الموافق 26 من نوفمبر ، وسط حضور عدد من كبار المشاهير.

ومن ضمن الحاضرين لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي المخرج البوسني أمير كوستوريكا وهو رئيس لجنة التحكيم بالمهرجان ، وبجانبه كلاً من الفنانة نيللي كريم والتي كانت تمثل مصر ، ماريزا بيرينسون والتي كانت تمثل الولايات المتحدة الأمريكية ، نورا آرتيزايرد والتي كانت تمثل فرنسا ، المخرج شايتانيا تاماهاني التي كانت تمثل الهند ، و المخرج وروبرتو مينيفريتي الممثل عن دولة إيطاليا .

وشارك المهرجان في هذا العام في دورته الـ 43 بعدد 98 فيلماً من 63 دولة مختلفة ، وتم تكريم كلاً من الفنانة الكبيرة نيللي والذي قدم لها جائزتها كان النجم سمير صبري ، بالإضافة إلى أنه قد تم تكريم النجم كريم عبد العزيز .

وكانت النجمة نيللي قد كُرمت بجائزة الهرم الذهبي ، وأعربت عن سعادتها البالغة بأختيارها للتكريم في مهرجان عظيم مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، مؤكدة على عدم إعتزالها للفن مشيرة إلى أن الفنانة والمطربة فيروز هى من زرعت بداخلها حب الفن وتقديمه .

Ahmad Hanora

مصور رياضي في العديد من المواقع الرياضية أبرزهم الرأي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى