اخبارحوادث

سقط من الدور 11.. وأهالي المنطقة يؤكدون عدم وجود شبهة جنائية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بمدينة أكتوبر عدم وجود شبهة جنائية في مقتل لص سقط من الدور 11.

كتب.. هيثم زهرة

وأشارت النيابة العامة أن اللص قام بالاختفاء أعلى عقار بمدينة أكتوبر في محاولة منه للهروب من مطاردة الأهالي على خلفية سرقته حقيبة احدى السيدات وقبل أن يتمكن الأهالي من القبض عليه قام بالقفز من الدور 11 ليسقط صريعا في الحال.

سقط من الدور 11

وكان العميد فوزي عامر مفتش مباحث قطاع أكتوبر قد تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر تشير إلى سقوط أحد الأشخاص من الدور الـ 11 .

سقط من الدور 11

مطاردات الأهالي دفعته للقفز ولكن..

على الفور انتقل فريق من البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة لعمل المعاينة والوقوف على ملابسات الواقعة حيث تبين أن الشاب يبلغ من العمر 30 عاما قام بالصعود إلى أعلى البناية بعد مطاردات الأهالي له حيث قام بسرقة حقيبة سيدة.

 

وتابع شهود العيان بالمنطقة أنهم سمعوا استغاثة السيدة صاحبة الحقيبة فأسرعوا بملاحقة اللص الذي دخل مسرعا لأحد العقارات في محاولة منه للإختباء بداخلها ومن ثم صعد إلى أعلى العقار وحاول القفز إلى البناية الملاصقة إلا أنه سقط ليلقى مصرعه في الحال.

 

وقال شهود العيان لجهات التحقيق أن الواقعة لا توجد بها أي شبهة جنائية على الإطلاق وعليه قام فريق المباحث بنقل جثة الشاب المتوفي إلى مشرحة المستشفى ووضعها تحت تصرف النيابة العامة.

 

فيما أمر اللواء رجب عبد العال مدير أمن الجيزة بإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

البحث جاري عن مجهولين قاموا بسرقة حقيبة سيدة

في سياق آخر استخدم مجهولين توكتوك خلال قيامهم بخطف حقيبة من سيدة بمنطقة عين شمس بأسلوب الخطف.

وأكدت أجهزة الأمن بديرية أمن القاهرة أن المجهولين قاموا بخطف حقيبة السيدة أثناء سيرها بأحد شوارع منطقة عين شمس وأنهم كانوا يستقلون توكتوك وهو ما أكدته كاميرات المراقبة المتواجدة في المنطقة بعد تفريغها.

هذا وجاري ملاحقة الجناة وحرر محضرا بالواقعة.

تعرف على جميع الأخبار السياسية والفنية والرياضية من خلال الضغط على رابط موقع الرأي

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى