فن ومنوعات
أخر الأخبار

آخر التطورات الصحية لـ6 من نجوم الفن والإعلام

ريم عبد العزيز

شهدت الفترة الماضية تعرض بعض الفنانون والإعلاميون لوعكات صحية ظلوا على أثرها بالمستشفى ليتلقون العلاج، حيث سنكشف لكم في هذا التقرير آخر مستجدات حالتهم الصحية.

صلاح عبد الله

تعرض الفنان صلاح عبد الله إلى وعكة صحية وتم نقله للمستشفى وذلك عندما شعر بألم في صدره، حيث كشف الأطباء عن إصابته بأزمة قلبية وعلى الفور خضع لعملية قسطرة، حيث أنه الآن بصحة جيدة وبعد أن أجرى العملية أنتقل إلى المنزل ليتلقى الراحة كما طلب منه الطبيب.

نجوم الفن والإعلام
نجوم الفن والإعلام

 

ياسمين عبد العزيز

تحسنت حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز هذه الفترة حيث انه تم نقلها من المستشفى إلى منزلها مع وجود فريق طبي كامل يتابع حالتها، جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لخطأ طبي تسبب لها في إصابتها بتسمم بكتيري مما أدى إلى دخولها في غيبوبة تامة.

نجوم الفن والإعلام
نجوم الفن والإعلام

 

شريف الدسوقي

بعد تعرضه لبتر في قدامه صرح الفنان شريف الدسوقي بأنه سيركب طرفاً صناعياً وذلك سيكون بعد إنتهائه من العروض الـ6 لمسرحيته الجديدة التي يشارك بها “ياما في الجراب ياحاوي”.

نجوم الفن والإعلام
نجوم الفن والإعلام

 

مصطفى كامل

أستقرت حالة المطرب مصطفى كامل الآن هو وأبنته بعد تعرضهما لوعكة صحية بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، يذكر أن المطرب مصطفى كامل تم نقله هو وأبنته وزوجته ووالدته إلى المستشفى بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، حيث كانت حالته هو وإبنته غير مستقرة وبدأ الأطباء بمتابعة حالتهم وتلاقيهم للعلاج بالحجر الصحي بالمستشفى العجوزة حتى أستقرت حالتهم.

نجوم الفن والإعلام
نجوم الفن والإعلام

 

الإعلامية إيمان الحصري

تحسنت حالة الإعلامية إيمان الحصري بعد تعرضها لوعكة صحية بسبب خطأ طبي أدى إلى أجرائها 7 عمليات جراحية لوقف المضاعفات، وأعلنت أسرة إيمان والأطباء المعالجين لها عن إستقرار حالتها الآن، جدير بالذكر أن الإعلامية إيمان الحصري خضعت لعملية جراحية دقيقة وأثناء إجراء العملية حدث خطأ طبي مما أدى إلى تدهور صحتها وخضوعها لعمليات أخرى لإيقاف المضاعفات الناتجة.

نجوم الفن والإعلام
نجوم الفن والإعلام

 

وائل الإبراشي

تشهد حالة الإعلامي وائل الإبراشي الصحية تطورات جيدة بعد إصابته بفيروس كورونا الذي أدى إلى وجود مشكلة كبير بالرئتين، كما أنه حالته حتى الآن غير مستقرة ولم تصل إلى الحالة الطبيعية، جدير بالذكر أن الإعلامي وائل الإبراشي تعرض للإصابة بڤيروس الكورونا منذ عدة أشهر وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج بالحجر الصحي.

نجوم الفن والإعلام
نجوم الفن والإعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى