فن ومنوعات

تعليقات أبطال قمر 14 في المؤتمر الصحفي على دورهم في الفيلم تفاصيل

أسماء حسني 

خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده اليوم لأبطال فيلم قمر 14 بعد أن تم عرضه أمس في فعاليات اليوم الرابع لمهرجان الجونة السينمائي، حيث قالت الفنانة ياسمين رئيس بخصوص ظهورها في عدد قليل من المشاهد أنها لم تجد أي مشكلة في هذا الأمر كما أنها أحبت الحالة والشخصية الذي قدمتها.

ومن ناحية أخرى تحدث الفنان أحمد الفيشاوي عن دوره ف الفيلم موضحاً (بتشرف أني قاعد مع الفنانين دول والموضوع مش بالكم وأظن إن الأفلام اللي فيها نجوم أكثر بتكيف الجمهور أكتر، لأن كل مجموعة بيحبوا حد هيتفرجوا عليه وهيشوف الناس اللي بيحبهم في فيلم واحد).

وتحدثت أيضاً الفنانة مي الغيطي بخصوص الحكاية التي قدمتها مع الفنان أحمد مالك والتي تعتبر أقل من القصص الأخرى الموجودة وكشفت قائله (أول ماكلمني هادي الباجوري علشان يعرفني أكثر ودا شئ مهم أوي أن المخرج يكون عاوز الأشخاص يعملوا الشخصيات علشان هما صح للأدوار دي، كل الناس جاية تعمل الفيلم لهدف معين وصعب مخرج يعمل دا ويجمع بين نجوم كبار وفي الآخر يطلع بالحلاوة دي ومحدش يقول إن دوري أصغر).

كما قال الفنان خالد أنور (كلنا حابين الموضوع محدش فكر مين بيعمل أيه وقد ايه علي قد ماحب الشخصية)، أما بطل قصة شريف ونادية التي جسدها الفنان الشاب أحمد مالك قال (غلط إننا نقيس مدي فعاليات الشخصية بكم المشاهد، لأن ده فكر ملوث).

وتابع (المهم أني أهتم بالدور اللي بقدمه وأزاي هقدمه وهو عامل أزاي في وسط المشروع حتى لو مشهد واحد، والموضوع عمره ماكان بالحجم فكرة الحجم منظور سطحي أنا كممثل مصدق قد أيه في المخرج والكاست والقصة والمشروع بالكامل).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى