فن ومنوعات

محمود العسيلي بحفل غنائي الشهر المقبل

كتبت أسماء حسن

أعلن المطرب محمود العسيلي عن أحياءه حفل غنائي علي مسرح الزمالك ويأتي ذلك يوم الجمعة الموافق 15 أكتوبر القادم، وسيقام الحفل في تمام الساعة 7 مساءاً.

سوف يقدم العسيلي مجموعة من أغانيه التي لقت نجاح كبير من قبل الجمهور ومن أبرز هذه الأغاني أغنية حتة تانية، وجع الهوي، حب غلط، حلم بعيد، يا ناس.

يذكر أن العسيلي قد أشاد لقرار نقابة المهن الموسيقية الذي صدر مؤخراً، بخصوص بمنع استخدام نظام  الفلاشة في الحفلات، وضرورة ان يكون مصاحبا للفنان فرقة موسيقية لا تقل عن ثمانية عازفين.

وأوضح عسيلي أن هذا القرار سيساهم في تعزيز المنافسة والذوق العام، فضلا عن مساعدته في توفير عمل لكثير من الموسيقيين.

وكتب محمود العسيلي عبر حسابه الشخصي علي تويتر قائلاً ( قرار منع الغناء باستخدام فلاشة قرار هام جداً من نقابة المهن الموسيقية وأتمني أنه يتنفذ وبحزم لأن لأنه سيفرق جداً في المنافسة والذوق العام وسوف يعود كثير من الموسيقيين ثانيا للعمل ).

اخر اعمال المطرب محمود العسيلي

طرح العسيلي الشهر الماضي أحدث أغانيه والتي تحمل أسم قلقان علي موقع اليوتيوب وتعد الأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، توزيع وميكس علي فتح الله والحان محمود العسيلي ومن انتاج دي أس ميديا.

وتقول كلمات الأغنية ( قالو حلوة انا قلت تجنن قالو فلتة انا قلت رهيبة شداني شدة رهيبة شداني شدة غريبة ليه ليه كل ما اشوفك ابلم لا بسلم ولا بتكلم ومسلم ولا داري اقولك أي انا همسك فيكي مش سايبك وانا حر في ملكي اناني).

وكانت تسبقها أيضا أغنية تحمل عنوان على خدك، الحان محمود العسيلي، توزيع علي فتح الله، من كلمات امير طعيمه، الكليب إخراج رونا العريان.

بالإضافة إلي أغنية بقت معايا، من الحان إيهاب عبد الواحد، توزيع أمير هداية، إخراج إبراهيم حدرج، من كلمات سارة فرج.

وفي الفترة الأخيرة قدم العديد من الأغاني الرومانسية من بينهم أغنية حب غلط، الحان محمود العسيلي، توزيع علي فتح الله، ميكس وماستر علي فتح الله، من كلمات أمير طعيمه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى