رياضة

حقيقة رغبة إدارة باريس في ضم محمد صلاح بديلاً لكيليان مبابي.. طالع التفاصيل

رغبة إدارة باريس في ضم صلاح

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير البعض الصحف الإيطالية ان النجم محمد صلاح للاعب فريق ليفربول قد أقترب من الرحيل عن فريق ليفربول وذلك خلال الفترة المقبلة

وكان هذا كله وفقاً لما جاء في موقع ” كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن النجم محمد صلاح سوف يكون هو البديل للفرنسي كيليان مبابي للاعب فريق باريس سان جيرمان الحالي وذلك في حال رحيله عن صفوفو الفريق في الموسم القادم.

كما أيضاً قد أكدت بعض المواقع البريطانية أن فريق باريس سان جيرمان يترقب موقف اللاعب محمد صلاح مع فريقة وذلك من أجل ضمه في حال رخيل اللاغب كيليان مبابي.

حيث قد إشادة موقع ” كالتشيو ميركاتو” إلى أن فريق باريس سان جيرمان قد وضع بعض الأسماء وذلك من أجل ضم أحدهم في حال رحل النجم كيليان مبابي إلى فريق ريال مدريد.

رغبة إدارة باريس في ضم صلاح
رغبة إدارة باريس في ضم صلاح

كما قد كشف مسئول فريق باريس سان جيرمان عن تفكير الإدارة عن رغبتها في ضم اللاعل محمد صلاح للاعب فريق ليفربول او اللاعب روبرت ليفاندوفسكي للاغب فريق بايرن ميونيخ أو ضم اللاعب ودوسان فلاهوفيتش لاعب فيورنتينا أو ضم اللاعب وإيرلينج هالاند للاعب فريق بوروسيا دورتموند أو ضم اللاعب كريم أديمي لاعب ريد بول سالزبورج.

ولكن في الوقت نفسه مازالت المفاوضات بين إدارة فريق ليفربول وللاعب محمد صلاح لتجديد العقد اللاعب بينما يرغب اللاعب في الحصول على راتب أسبوع يقد ب450 ألف جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى