حوادث

اغتصبوها لمدة أسبوع وألقوا جثتها بالمقابر .. ” الرأي ” يكشف حكاية طفلة الاسكندرية

كتب .. هيثم زهرة

استيقظ أهالي مدينة الاسكندرية، على جريمة بشعة، لطفلة صغيرة لم تتعدى ال 12 عام، بعد أن قامت مجموعة من الذئاب البشرية بهتك عرضها، واغتصابها لمدة أسبوع كامل، ثم ألقوا بها داخل المقابر بعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

جثة داخل المقابر

تعود أحداث الجريمة الشنعاء، عند تلقي اللواء محمود أبو عمره، مدير أمن الاسكندرية، اخطارا من مأمور قسم شرطة ثان الرمل، يفيد بعثور أهالي المنطقة على جثة فتاة ملقاة داخل مقابر خورشيد، الواقعة على طريق الاسكندرية – القاهرة الزراعي.

 

وعلى الفور، انتقلت وحدات مباحث قسم ثان الرمل الى مكان الواقعة، ليجدوا جثة فتاة عليها آثار تعذيب شديد، في أماكن متفرقة في جسدها النحيل.

التحريات تكشف عن التفاصيل

كثفت فرق البحث الجنائي جهودها، للكشف عن ملابسات الواقعة، حتى تمكنوا من التعرف على القصة، من خلال أقوال أهل المجني عليها، الذين أكدوا أنهم تلقوا اتصال هاتفي من الفتاة، أبلغتهم فيه بأنها محتجزة عند شخص يدعى ” خالد ” يسكن في منطقة عزبة البحر، الا أنهم خشوا من ابلاغ الشرطة، حتى لا يحدث لابنتهم أي مكروه.

اغتصبوها حتى فارقت الحياة

هذا وقد دلت تحريات المباحث، بأن الشخص المذكور في مكالمة الضحية لأهلها ويدعى ” خالد ” وشهرته ” بحر “، قد قام بمساعدة آخر ويدعى ” حمزة ” باستدراج الضحية، واغتصابها لمدة أسبوع داخل شقة، وتعذيبها وحرمانها من الطعام، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

 

وأقر المتهمان بأنه بعد وفاة الطفلة طلبوا مساعدة شخص ثالث ويدعى ” حمدي “، ويعمل سائق ” توكتوك ” للتصرف في جثة الفتاة بإلقائها داخل مقابر خورشيد.

15 يوم على ذمة التحقيقات

وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح ثان الرمل بالإسكندرية، تجديد حبس المتهمين الثلاثة على ذمة التحقيقات، لمدة 15 يوم احتياطيا، ووجه لهم تهم، الخطف، والاغتصاب، والقتل العمد.

 

 

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى