رياضة

اتحاد جدة يخطط للتعاقد مع نجم ليفربول لتعويض حجازي

كتب السيد الأعرج

ترغب إدارة نادي الاتحاد السعودي في تدعيم صفوف الفريق من أجل تعويض النجم المصري أحمد حجازي وذلك بتعاقد مع قلب دفاع فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وفي وقت سابق كان قد تعرض النجم المصري أحمد حجازي للإصابة مع فريق الاتحاد في آخر مباريات الفريق الدوري السعودي في الموسم الماضي.

ويذكر ان اللاعب أحمد حجازي يعاني من ألم في الركبة حيث قد اجري أشعة عليها وثبت إصابته بقطع في الرباط الصليبي مما سوف يغيب اللاعب لمدة 3 شهور على الأقل.

اتحاد جدة يختار مدافع ليفربول
اتحاد جدة يختار مدافع ليفربول

فيما قد كشف فريق الاتحاد في وقت سابق ان اللاعب قد خضع لعملية جراحية ناجحة في الرباط الصليبي كما من المتوقع ان يغيب اللاعب عن المشاركة مع فريق الاتحاد لمدة ثلاثة أشهر على أقل.

ومن ناحية اخر قد كشفت بعض التقارير السعودية ان إدارة نادي الاتحاد السعودي قد ابعدت اللاعب عن كشوفات النادي خلال هذه الفترة لحين التعافي من الإصابة بشكل كامل.

فإن ديك يدخل نادي المئوية
اتحاد جدة يختار مدافع ليفربول

حيث ذكرت شبكة ” كادينا سير” الإسبانية ان إدارة نادي اتحاد جدة السعودي يحدد مبلغا ضخما من أجل التعاقد مع نجم منتخب هولندا وللاعب فريق ليفربول النجم فيرجيل فان ديك قلب دافع فريق الريدز وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية من أجل تدعيم صفوف الفريق للموسم القادم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى